محافظ أسيوط يشدد على تنفيذ خطة رصف وتمهيد الطرق

الإثنين، 22 فبراير 2016 01:17 م
محافظ أسيوط يشدد على تنفيذ خطة رصف وتمهيد الطرق
ياسر الدسوقي
أسماء فتحى

شدد محافظ أسيوط ياسر الدسوقي، اليوم، على ضرورة تنفيذ خطة رصف وتمهيد الطرق بجميع المراكز على مستوي المحافظة، خاصة التي تربط بين القرى والنجوع وعواصم المراكز، حفاظا على أرواح المواطنين، وتجنبا لحوادث الطرق ولتسهيل حركة التنقل بين المراكز والقرى.

وقال رئيس مركز ومدينة ديروط أيمن محمد محروس، في تصريح اليوم الإثنين، إنه تم تسوية وتمهيد 9 طرق تربط بين القري التابعة للمركز، حيث تم تسوية وتمهيد طريق "المناشي – عواجه – نجع خضر" مرورا بقرية عرامية الديوان، بالإضافة إلي تمهيد طريق قريتي "ساو ودشلوط، وطريق مزينة بطول 5كم، وتسوية ميدان أبو جبل، وطريق الكوم الأبيض حتي قرية العوامر، لافتا إلى أنه تم تسوية المدخل الشمالي لمدينة ديروط أمام مستشفي الحميات.

وفيما يخص قرارات الإزالة، أكد محروس أن أجهزة المركز نجحت في إزالة 33 حالة تعد على الأراضي الزراعية، ورفع 1044 طن مخلفات، وتحرير 145 محضرا تموينيا وأشغال ونظافة خلال 15 يوما، مشيرًا إلى أنه تم رفع 350 طن مخلفات بلدية و230 طن مخلفات مباني بقرية صنبو ورفع 44 طنا بقرية (ديروط الشريف) و420 طنا بقرية دشلوط.

وأوضح رئيس المدينة أنه تم التنسيق مع مساعد مدير أمن أسيوط للشمال ومدير شرطة المرافق، لإزاله التعديات والإشغالات الموجودة بالطريق العام بشارع الجيش والجمهورية بالمدينة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق