«حقوق القاهرة» تضع 3 شروط لحجز تذاكر حفل « منير»

الإثنين، 22 فبراير 2016 12:21 م
«حقوق القاهرة» تضع 3 شروط لحجز تذاكر حفل « منير»
أحمد كمال

أوضح مصدر مطلع بكلية الحقوق جامعة القاهرة، أنه سيتم توزيع تذاكر حفل «محمد منير»، عن طريق منافذ رعاية الشباب واتحاد الطلاب الخاصة بكل كلية، مؤكدًا أنه هناك شروط لحجز تذاكر الحفل، وهي «أن يكون الطالب حاصل على جيد جدًا أو امتياز، أو يكون الطالب قد شارك في أي نشاط طلابي، أو يكون من طلاب الاتحاد بالكلية»، مشيرًا إلى أنه لن يتم توزيعها على الطلاب الأخرين الغير مستوفين الشروط الثلاثة السابقة.

وأضاف المصدر، أن تذاكر حفل الفنان محمد منير ستكون مجانًا 100%، مؤكدًا أن الحفل سيقام يوم الجمعة الموافق 26 فبراير، وذلك لكونه يوم أجازة رسمية لطلاب جامعة القاهرة.

يذكر أنه الدكتور جابر جاد نصار رئيس جامعة القاهرة، أكد أن حفل الفنان «محمد منير» ستكون مجانية لطلاب الجامعة، وسيتم توزيع الدعوات للطلاب عن طريق رعاية الشباب بالكليات وبالتنسيق مع إتحاد الطلاب الخاص بكل كلية، قائلًا: «أن كل الذين يزعمون غير ذلك هم كاذبون يحاولون استغلال الطلاب والنصب عليهم ولذا يرجى الانتباه».

وطالب «نصار»، توخي الحذر ومتابعة رعاية الشباب فى كل كليات جامعة القاهرة، قائلًا: «نؤكد أن حضور الحفل مرة أخرى مجاني لطلاب جامعة القاهرة فقط، سواء الكليات داخل أو خارج الحرم الجامعي للجامعة».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق