ضحية أمين شرطة الخصوص: "قولتله ماترفعش السلاح فضربني بالنار"

الأحد، 21 فبراير 2016 08:46 م
ضحية أمين شرطة الخصوص: "قولتله ماترفعش السلاح فضربني بالنار"
صورة تعبيرية
حاتم هدهد


إستمع المستشار «أحمد حسن» وكيل أول نيابة الجمالية، لأقوال بائع، أطلق عليه أمين شرطة النار من سلاحه الميرى، في مستشفى الحسين، بسبب مشاجرة نشبت بينهما بمنطقة الخصوص.

وقال «ابراهيم ياسر زينهم» في التحقيقات، أنه صباح أمس السبت، سمع أصوات صراخ في الشارع الذي يقطن به، وبإستطلاعه للأمر، تبين وجود مشاجرة بين أمين الشرطة جاره، وبين أطفال في الشارع بسبب تشاجرهم مع نجلة الأخير.

وأضاف المجني عليه، أن أمين الشرطة لم يكتفي بالتشاجر مع الأطفال، بل وأشهر سلاحه في وجههم، مما أثار إستيائه، وعند توجيه اللوم له قائلًا "مايصحش دول عيال صغيرة" أجابه أمين الشرطة "مالكش دعوة، وادخل بيتك عشان ماضربكش بالنار"

وتابع، المجني عليه، أنه فور سماعه التهديد من أمين الشرطة، نهره وقال له "ليه إن شاء الله، طب وريني هاتضربني بالنار ازاي" فبادره أمين الشرطة بطلقة في قدمه.

تفاصيل الواقعة ترجع الى ورود بلاغ للعقيد «عمرو إدريس» مأمور قسم الخصوص بنشوب مشاجرة بين «مهدى أ م» أمين شرطة من قوة مديرية أمن السويس مع أحد جيرانه بمنطقة الخصوص يدعى «إبراهيم ياسر» بائع فلاتر، أطلق خلالها أمين الشرطة عيارًا ناريًا من سلاحه الميرى، إستقر فى ساق جاره المجنى عليه، نتج عنه تهتك فى أوتار الساق وكسر مضاعف.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق