ضبط كمية من مخدر الـ«فودو» بحوزة صاحب شركة بالإسماعلية

الأحد، 21 فبراير 2016 04:49 م
ضبط كمية من مخدر الـ«فودو» بحوزة صاحب شركة بالإسماعلية
شيرين شلتوت

تباشر نيابة الإسماعيلية التحقيقات في واقعة ضبط 4 كيلو جرام من الفود المخدر بحوزة صاحب شركة تصدير واستيراد، تم ضبطه بمنزله بالمساكن الإقتصادية دائرة مركز ومدينة فايد.

وكان اللواء على العزازى مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارا من اللواء محمود خليل مدير مباحث الإسماعيلية، يفيد بورود معلومات إلى ضبط مباحث مركز فايد، مفادها قيام أحد الأشخاص بتوزيع مخدر الفودو، والأغلى ثمنا من الهيروين ويتخذ من محل إقامته بالمساكن الاقتصادية مسرحا لتصنيع وتعبئة وتغليف وتوزيع المخدر على المدمنين، وبإجراء التحريات السرية أثبتت صدق المعلومات.

وتمكن فريق البحث من رصد نشاط المتحرى عنه، وتمكنوا من القبض على المتهم يوسف .س . م مواليد 1977صاحب مكتب استيراد وتصدير مقيم المساكن الاقتصادية دائرة مركز فايد، وبتفتيش الشقة تم العثور على 500 كيس من مخدر فودو وماكينة تغليف وتعبئة للعبوات وكمية من المواد الكيماوية التى تضاف للمخدر الخام لزيادة كميته وطبنجة مبلغ بسرقتها وسيارة بدون أوارق، واعترف المتهم بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار.

يذكر أن مخدر الفود أحدث أنواع المواد المخدرة التي دخلت مصر ويسبب تأكل للخلايا العصبية و تضخم بالكبد وفقدان في الذاكرة ويشبه أشجار البانجو ولونه أخضر فاتح ويتم تعاطيه عن طريق التدخين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق