حملات أمنية بعدد من المحافظات لضبط الخارجين عن القانون

السبت، 20 فبراير 2016 03:11 م
حملات أمنية بعدد من المحافظات لضبط الخارجين عن القانون
حملات أمنية

شنت الأجهزة الأمنية بعدد من المحافظات حملات أمنية وتموينية ومرورية لضبط الخارجين عن القانون .

ففي محافظة المنيا، أسفرت الحملة عن ضبط 7 قطع سلاح و43 قضية تموينية وتنفيذ 505 أحكام قضائية وتحرير 1994 مخالفة مرورية .

وكان اللواء رضا طبليه مدير أمن المنيا ، قد تلقى إخطاراً يفيد بضبط 7 أشخاص بحوزتهم 7 قطع سلاح غير مرخصة عبارة عن 2 بندقية خرطوش متعددة الطلقات و5 فرد محلى الصنع و4 طلقات نارية .

وفيما يتعلق بالقضايا التموينية ، تم ضبط 43 قضية تموينية متنوعة، وأسفرت مجهودات الحملة عن تحرير 1994 مخالفة مرورية ، كما تمكنت الحملة من تنفيذ 505 أحكام قضائية، منها 3 قضايا جنايات، و283 حبسا جزئيا، و53 حبسا مستأنفا، و129 غرامة جزئية، و6 غرامات مستأنفة، و21 مخالفة.

وفى محافظة شمال سيناء ، تم ضبط 37 من الهاربين والمطلوبين لتنفيذ أحكام بالحبس في قضايا متنوعة .

وأعلن مصدر أمنى أنه في مجال تنفيذ الأحكام .. تم ضبط 37 محكوما عليهم .. منهم : المحكوم عليه : عبد الحليم م . أ عاطل ومقيم في قرية رابعة بدائرة قسم شرطة رمانة والمتهم في قضية جنايات ( مخدرات ) ، والمحكوم عليه : عودة ج . م عاطل ومقيم في قرية المريح بدائرة القسم والمتهم في قضية جنايات ( مخدرات ) ، والمحكوم عليه : سالم س . م ومقيم في دائرة قسم شرطة نخل والمتهم في قضية جنايات ( القتل العمد )

كما تم ضبط 5 أشخاص محكوم عليهم في قضايا جنح الحبس الجزئي ، و5 في قضايا جنح الحبس المستأنف ، و 9 في قضايا جنح الغرامات الجزئية ، و5 بالمخالفات .

وفى محافظة الدقهلية، قامت مديرية الزراعة بإزالة 26 حالة تعد علي الرقعة الزراعية بناحية قرية ميت العامل مركز أجا وناحيه قرية الخليج مركز المنصورة بمساحة فدان و16 سهما و9 قراريط بالتعاون مع الوحدات المحلية وقسم حماية الأراضي .

وفى القليوبية ، استهدفت الحملة قرية القشيش ونجحت في فتح شارع بالقرية بعد قيام إحدى عائلات القرية بغلقه تماما والبناء عليه ، كما تم إزالة 7 حالات تعد من الأكشاك تم بناؤها على ممتلكات الري وإزالة عدد من حالات التعدي على الأراضي الزراعية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق