النيابة تستمع لأقوال رقيب الشرطة المتهم بقتل «دربكة»

الجمعة، 19 فبراير 2016 11:04 م
النيابة تستمع لأقوال رقيب الشرطة المتهم بقتل «دربكة»
المتهم
حاتم هدهد

يباشر شريف أشرف مدير نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية، تحت إشراف المستشار هشام حمدي المحامي عام لنيابات جنوب القاهرة الكلية، تحقيقاته في واقعة مقتل سائق علي يد رقيب شرطة بمنطقة الدرب الأحمر، ويستمع إلي المتهم الشهير بـ «مصطفي. ه»، بعد أن سمحت حالته الصحية باستجوابه وسماع أقواله.

وقال المستشار أحمد الأبرق رئيس نيابة جنوب القاهرة الكلية، إنه تم الاستماع الي أقوال خمسة أشخاص من شهود العيان الذين شاهدوا واقعة مقتل سائق علي يد رقيب شرطة بمنطقة الدرب الأحمر.

وأوضحوا في أقوالهم أمام النيابة، أن سبب الواقعة خلاف بين المتهم والمجني عليه على الأجرة، مؤكدين أنهم علموا من خلال سماعهم للمشادات التي دارت بين المتهم والمجني عليه أنهما اتفقا على أجر 200 جنيه وعندما جاء وقت الحساب تهرب المتهم وألقى له 20 جنيه رافضا أن يدفع له المبلغ المتفق عليه فيما بينهما، كما قام المتهم بسب المجنى عليه بوالدته المتوفية.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة قد ألقت القبض على رقيب الشرطة المتهم بواقعة قتل سائق السيارة الأجرة، وتم التحفظ عليه، وتبين أنه فى حالة خطرة عقب المشاجرة مع الأهالى أمام المديرية، وتم نقله للمستشفى، ويدعى"مصطفى.م.ع" رقيب أول شرطة من قوة النقل والمواصلات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق