الجيش اليمني: الالتحاق بالجيش الشرعي أصبح واجبا

الأربعاء، 17 فبراير 2016 09:59 م
الجيش اليمني: الالتحاق بالجيش الشرعي أصبح واجبا

تصدت قوات الجيش والمقاومة في مديرية صرواح بمأرب هجوما لميليشيات الحوثيين وصالح، وتمكنت من قتل أكثر من 18 وأسر 15 من عناصرهم.

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية الحكومية، اليوم الأربعاء، أن خمسة من الجيش الوطني قتلوا في المواجهات التي جرت عصر اليوم، بينما أصيب 15 آخرون.

ومن ناحية أخرى، دعا المتحدث باسم الجيش اليمني العميد سمير الحاج جميع الضباط والأفراد في القوات المسلحة، ممن لايزالون يقاتلون في صفوف الانقلابيين، إلى العودة إلى جادة الصواب والانضمام إلى إخوانهم في قوات الشرعية دفاعا عن اليمن الكبير والذي يتسع لجميع أبنائه.

وقال الحاج، في تصريح للوكالة اليمنية، إنه بعد الانتصارات الأخيرة التي حققها الجيش والمقاومة لم يعد لأي منتسب في الجيش أن يقف على الحياد، مضيفا أن الالتحاق بالجيش الشرعي أصبح واجبا تحتمه مصلحة الوطن ليكون الجميع مشاركا في التحرير ورافضا للانقلاب الحوثي.

وطالب المتحدث جميع الذين في منازلهم من أبناء منتسبي القوات المسلحة والأمن الاستجابة لنداء الواجب الذي تحتمه اللحظة التاريخية التي تمر بها البلاد، والاتحاد تحت راية الشرعية؛ حتى يتم تجنيب البلاد ويلات الحرب التي يدفعها إليها المغامرون والمقامرون من أتباع الحوثي وصالح٠

وأهاب المتحدث بأفراد الجيش في المناطق الواقعة تحت سيطرة المليشيات بألا يقفوا على الحياد في معركة التحرير الجارية بين المتمردين وقوات الشرعية، وتغليب مصلحة الوطن.. مشيرا إلى أن هذه المرحلة تعد فرصة سانحة للجميع لإثبات الولاء المطلق لله ثم للوطن، ولا يجوز إضاعتها خاصة مع اقتراب موعد النصر ودحر الإنقلاب.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة