حكايات الأغاني ونجوم الهرم الرابع ضيوف «معكم» غدا

الأربعاء، 17 فبراير 2016 05:13 م
حكايات الأغاني ونجوم الهرم الرابع ضيوف «معكم» غدا

تحل أسرة فيلم الهرم الرابع ضيوفا على الإعلامية منى الشاذلي في حلقة الجمعة القادمة من برنامج معكم منى الشاذلي المذاع على فضائية سي بي سي في تمام السابعة مساءً، ويحكي أحمد حاتم بطل العمل تفاصيل التجربة التي تروي العالم الخفي لدنيا الإنترنت، وكذلك تسرد بطلتا العمل تارا عماد وميريهان حسين كواليس أدوراهما، في وجود مخرج العمل ومنتجه.
وتبدأ الشاذلي حلقتها بالحوار مع أشرف قطب مصور "أفراح الغلابة" والذي سخر وقته لتصوير حفلات الزفاف داخل الأحياء الشعبية والتي يندر التصوير الاحترافي خلالها، وذلك دون الحصول على مقابل اللهم دعوات أهالي العروسين.
ويحكي أهالي إحدى قرى المنيا عن تجربتهم السينمائية في الفقرة الثانية من حلقة الجمعة المقبل، وهي التجربة التي يقومون بها خلال أوقات فراغهم معتبرين أن الفن والسينما ليست حكرا على استوديوهات مدينة الانتاج أو الشركات المعروفة، لذا يقومون بتصوير بعض الأعمال البسيطة التي لا تزيد تكلفة بعضها عن المائة جنيها.
وفي الفقرة الأخيرة من الحلقة يحكي الكاتب الصحفي مؤمن المحمدي عن تفاصيل كتابه الجديد "كل العواطف.. حكاية 100 أغنية" والذي يحوي بين دفاته على تفاصيل وكواليس أعمال فنية يعود تاريخ بعضها إلى بدايات القرن العشرين وتضرب أخرى في جذور الدولة العباسية وكذلك يضم حكايات عن مطربين معاصرين، ويروي تلك التفاصيل بصحبة فرقة كورال الموسيقية

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق