ضبط عصابة تخصصت فى سرقة السيارات بالشيخ زايد

الثلاثاء، 16 فبراير 2016 05:04 م
ضبط عصابة تخصصت فى سرقة السيارات بالشيخ زايد
صورة تعبيرية
إسلام ناجى

تمكنت أجهزة الأمن في الجيزة، من ضبط عصابة تخصصت في سرقة السيارات بمنطقة الشيخ زايد، حيث تبين أن عاطلين وراء ارتكاب تلك الجرائم.

وبدأت أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء خالد شلبي مدير الإدارة العامة للمباحث بتلقى العديد من البلاغات من المواطنين بتعرضهم لسرقة سياراتهم وأنهم يتلقون مكالمة من مجهولين يطلبون منهم مبالغ مالية مقابل إعادتها، فأمر بإجراء التحريات اللازمة وضبط المتهمين.

وكشفت التحريات، التي جرت بمعرفة اللواء خالد شلبي مدير الإدارة العامة للمباحث، واللواء رضا العمدة مدير المباحث الجنائية، وقادها العميد محيي سلامة رئيس مباحث قطاع أكتوبر، أن وراء اتكاب تلك الحوادث عاطلين، كونا تشكيلا عصابيا لسرقة السيارات بأسلوب المفتاح المصطنع ومساومة أصحابها على إعادتها مقابل مبالغ مالية.

وفي أحد الأكمنة المعدة، تمكنت قوة برئاسة المقدم محمد غراب رئيس مباحث الشيخ زايد، والنقباء محمد المسلمي وأحمد شلتوت ورامي سرور، ضباط المباحث بالقسم، من إلقاء القبض على المتهمين أثناء استقلالهم سيارة مبلغ بسرقتها، وتبين أنهما هاربين من 42 قضية، وأرتكبوا 6 حوادث سرقة مماثلة، وبمواجهتمم اعترفوا تفصيليا أمام اللواء أحمد حجازي مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة