«دجلة» يعلن استضافته لبطولة العالم للإسكواش والبطولة الدولية للسيدات

الثلاثاء، 16 فبراير 2016 02:47 م
«دجلة» يعلن استضافته لبطولة العالم للإسكواش والبطولة الدولية للسيدات
عبدالرحمن صلاح

حضر خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، اليوم، الثلاثاء، المؤتمر الصحفي الذي عقده نادي وادي دجلة للإعلان عن منح الاتحاد الدولي للإسكواش لنادي وادي دجلة، حقوق تنظيم واستضافة بطولة العالم للإسكواش للرجال، وبطولة وادي دجلة الدولية للإسكواش للسيدات، والمقرر إقامتهما في الفترة من 25 أكتوبر حتى 4 نوفمبر 2016 بالقاهرة.

وأقيم المؤتمر ببرج القاهرة بحضور عاصم خليفة، رئيس الاتحاد المصري للإسكواش، و ماجد سامي، رئيس مجلس إدارة شركة أندية وادي دجلة، وحسن المستكاوي، رئيس مجلس إدارة أندية وادي دجلة، وكريم درويش، رئيس قطاع النشاط الرياضي بنادي وادي دجلة، و بعض من الإعلاميين.

وأوضح رئيس الاتحاد المصري للاسكواش عاصم خليفة، أن نادي وادي دجلة دائما ما يبهرنا في استضافة أحداث دولية بالإسكواش، مشيرا إلى تميز النادي في اللعبة وقدرة المسؤولين به في الفوز باستضافة البطولات العالمية، معربا عن أمله في استمرار أندية وادي دجلة في استضافة تلك الأحداث الدولية في مصر.

فيما قال ماجد سامي، إن بطولة العالم للرجال للإسكواش المقرر تنظيمها بالنادي، تعد دعوة يطلقها النادي للعالم بأن مصر آمنة وبخير وقادرة على تنظيم بطولات عالمية واستضافة الوفود من جميع أنحاء العالم، مقدما الشكر لكل مسؤولي أندية وادي دجلة الذين ساهموا في الفوز باستضافة دجلة لتلك البطولة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة