العثور على جثة سيدة مجهولة بترعة في سوهاج

الثلاثاء، 16 فبراير 2016 11:55 ص
العثور على جثة سيدة مجهولة بترعة في سوهاج
جثة سيدة مجهولة بترعة في سوهاج
أحمد صالح

تكثف الأجهزة الأمنية بمحافظة سوهاج من جهودها، لكشف غموض العثور على جثة لسيدة في العقد السادس من العمر، وبها إصابات بالرأس والوجه والعنق بترعة الفؤادية بمركز جرجا جنوب سوهاج، تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى جرجا العام، عقب معاينة النيابة.

تلقى قسم شرطة جرجا، إخطارًا من إدارة شرطة النجدة بوجود غريق بترعة الفؤادية بجوار كوبري المغاربة دائرة القسم، وانتقل العميد خالد الشاذلي، رئيس قسم المباحث الجنائية، ومأمور ورئيس فرع بحث الجنوب، وضباط وحدة مباحث القسم.

وتم انتشال الجثة، وبمناظرتها تبين أنها لسيدة في العقد السادس من العمرن وتبين وجود إصابات بالرأس والوجه والعنق، ولم يتعرف عليها أحد من أهالي المنطقة، تم نقل الجثة لمشرحة مستشفي جرجا العام عقب معاينة النيابة.

أتخذت كافة إجراءات النشر عن الجثة بأوصافها لتحديد شخصيتها، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 352 إداري القسم لسنة 2016، وبالعرض على النيابة العامة قررت انتداب أحد المختصين بقسم الأدلة الجنائية بمديرية أمن سوهاج، لتصوير الجثة والنشر عنها بكافة وسائل النشر.

كما تم ندب أحد المختصين لعمل فيش وتشبيه للجثة، وندب الطب الشرعي بسوهاج لتشريح جثة المتوفاة، لبيان ما بها من إصابات وسببها وكيفية حدوثها، والآداة المستخدمة في ذلك.

تم التحفظ علي الجثة بمشرحة مستشفى جرجا العام، لحين صدور قرار آخر بشأنها، وتكليف وحدة مباحث القسم بالتحري فـي الواقعة، وتحديد هوية السيدة المتوفاة، و جــاري تنفيذ قرار النيابة العامة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة