مقتل 3 أطفال بقصف حوثي في تعز

الثلاثاء، 16 فبراير 2016 01:45 ص
مقتل 3 أطفال بقصف حوثي في تعز
قصف حوثي في تعز

قتل 3 أطفال وأصيب آخرون، امس الإثنين، في قصف لميليشيات الحوثيين والرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح، استهدف تجمعا للسكان في منطقة كحلان بالمسراخ جنوبي تعز، حسبما أفاد مراسل "سكاي نيوز عربية".
ولا تزال المدينة الواقعة جنوب غربي اليمن خاضعة للحصار من قبل الميليشيات المتمردة، التي تشن قصفا عشوائيا على مناطق سكنية.

وفي المقابل، شنت مقاتلات التحالف العربي الذي تقوده السعودية، 4 غارات على مواقع للميليشيات المتمردة قرب مدينة ذباب التابعة لمحافظة تعز، و3 غارات أخرى على تجمعاتهم في ميناء المخا بالمحافظة ذاتها.

وفي محافظة البيضاء، وسط اليمن، قتل 10 من مسلحي الحوثي وصالح، في كمين لقوات المقاومة الشعبية في منطقة الحسينية بمديرية ذي ناعم، كما تم إحراق عربة تابعة للمتمردين حسب مراسلنا.

ومن جهة أخرى، قتل 3 أشخاص في قصف قامت به طائرة من دون طيار في الحوطة كبرى مدن محافظة لحج، جنوبي اليمن، واستهدف مبنيين حكوميين يسيطر عليهما مقاتلو تنظيم القاعدة.

وأعلن مسؤول يمني محلي أن القصف وقع فجرا وأصاب مكاتب شركتي الاتصالات والمياه في المدينة، فيما لم يقدم معلومات حول هوية القتلى الثلاثة.

ولحج إحدى المحافظات التي استعادتها القوات الحكومية من الحوثيين بمساعدة قوات التحالف العربي، إلا أن السلطات تجد صعوبة في فرض الأمن في المناطق التي استعادتها.

واستفاد المسلحون التابعون لتنظيم القاعدة من الفوضى في جنوب اليمن، حيث فرضوا سيطرتهم على مساحات أكبر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق