4 مدربين مرشحين لقيادة الزمالك خلفًا لـ «صلاح»

الإثنين، 15 فبراير 2016 08:23 م
4 مدربين مرشحين لقيادة الزمالك خلفًا لـ «صلاح»
هاري ريدناب
رامي بركات

ظاهرة استقدام مدربين أجانب للفرق المصرية اصبحت منتشرة بشدة خلال السنوات الماضية، لاسيما في ظل اقتناع قطبي الكرة المصرية بالتعاقد مع مدربين من أوروبا من أجل قيادة الأبيض أو الأحمر خاصة أن «كيميا» اللاعبين المصريين لم تتوافق مع المدربين المحليين، وهو ما جعل رئيس نادي الزمالك يقرر التعاقد مجددًا مع مدرب أجنبي صاحب سيرة ذاتية عالمية ليكون خلفًا لمحمد صلاح المدير الفني المؤقت للأبيض.

ويتواجد العديد من السير الذاتية لمدربين أجانب في الوقت الحالي المعروضين على مجلس إدارة نادي الزمالك، وذلك تمهيدًا للتعاقد مع أحدهم خلال الفترة المقبلة، وتنشر «صوت الأمة» أهم الأسماء المطروحة على مائدة القلعة البيضاء كما يلي:

ياروليم:
يعد التشيكي ياروليم من أبرز المرشحين لقيادة الزمالك في الفترة المقبلة، وذلك بعد ترشيحه من قبل أحد وكلاء اللاعبين الذي اكد انه مدرب يمتلك مقومات كبيرة للغاية تمكنه من قيادة الأبيض، وتنتظر إدارة القلعة البيضاء الرد النهائي مساء اليوم من قبل المدرب لحسم التعاقد معه.

هاري ريدناب:
يتولى أمير مرتضى نجل رئيس الزمالك المفاوضات مع مدرب توتنهام هوتسبير الإنجليزي السابق، والذي أبلغ والده بضرورة التعاقد مع هذا المدرب نظرًا لسيرته الذاتية العالية، والتي تجعله مميز عن الآخرين.

مارتن يول:
دخل مجلس إدارة نادي الزمالك في مفاوضات مكثفة مع الهولندي المخضرم مارتن يول، إلا أن طلباته المالية المبالغ فيها قد تمنعه بشكل كبير من المجىء إلى مصر.

سانشيز:
دخل نادي الزمالك في مفاوضات مع مدرب الإفريقي التونسي السابق عقب رحيل أحمد حسام «ميدو» مباشرة، ولكن المفاوضات تجمدت حاليًا بسبب رفض رئيس النادي التعاقد معه.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق