بالصور.. محافظ كفر الشيخ يناقش تنفيذ المشروعات الإستثمارية

الإثنين، 15 فبراير 2016 08:08 م
بالصور.. محافظ كفر الشيخ يناقش تنفيذ المشروعات الإستثمارية
محمود فكري ـ سمر القديري

عقد اللواء السيد نصر، محافظ كفرالشيخ، اليوم الإثنين، اجتماعا موسعا بالديوان العام للمحافظة بعدد من رؤساء المدن، وذلك لمناقشة أعمال تنفيذ مشروعات الخطة الإستثمارية لمشروعات الرصف وتحسين البيئة بالمحافظة.

حضر الإجتماع كلا من محمد الصيرة، السكرتير العام وكيل أول الوزارة، والمحاسب محمود الشامي رئيس مدينة الرياض، والمحاسب فادي شمس رئيس مدينة بيلا، ورئيس مدينة قلين، وسيدى غازى، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة

وقال نصر، إنه سيتم تطوير وحدة الرصف بالمحافظة، ويطلق عليها مشروع الرصف الجديد، وذلك لتنفيذ مايسند إليها من أعمال رصف الطرق، وترميمها ورفع كفاءتها طبقا لإحتياجاتها، كما نعمل على توفير الموارد الأزمة لقطاع الطرق.

وأضاف نصر، أنه سيتم تشغيل مشروع الحملة، وإنشاء فريق انقاذ سريع ملحق بها، وتكون خطة عمل الفريق هى صيانة معدات الوحدات المحلية خلال 24 ساعة من تاريخ الإبلاغ عن العطل، وأيضا سيتم رفع مستوى جميع المرافق والخدمات، فضلا عن الإستجابة الفورية لحل مشاكل المواطنين.

وأشار نصر، إلي أنه سيتم متابعة تنفيذ المشروعات بجميع ربوع المحافظة، وعمل التقارير الفنية بذلك إسبوعيًا، والعرض عليه لمتابعتها ميدانيًا على الطبيعة، مع وضع الجدول الزمنى لتنفيذ هذه المشروعات، واستدعاء المقاولين في حالة عدم استكمال الأعمال، ومتابعة نسبة التنفيذ أول بأول من خلال جدول الأعمال لهذه المشاريع.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق