قناة المحور تغير جلدها بإسلام الشاطر ومها ابو عوف

الإثنين، 15 فبراير 2016 06:31 م
 قناة المحور تغير جلدها  بإسلام الشاطر ومها ابو عوف

اكدت مصادر مسئولة بقناة المحور أنها بصدد تغيير شامل لمحتوي وشكل القناة، لتعود الي المنافسة بقوة بين القنوات الفضائية. وتعاقدت القناة بالفعل مع لاعب النادي الاهلي السابق اسلام الشاطر ليقدم برنامج "ملعب الشاطر" بواقع حلقتين اسبوعيا ويناقش أهم القضايا الكروية ويستضيف نجوم الكرة.
كما تقدم مها أبو عوف برنامج يومي جديد من نوعه يتحدث عن المرأة والشباب ويشاركها في التقديم كارم محمود خبير الديكور والشيف نورهان.
كما اهتمت القناة بالجانب الديني حيث تعاقدت مع الشيخ سالم عبد الجليل حصريا ليقدم برنامج "المسلمون يتساءلون" ليعود البرنامج الي رونقه ويقدم رسالته الاعلامية في الاجابة علي اسئلة المشاهدين.
ولم تكتفي قناة المحور بانتاج برامجها ولكنها تعاقدت علي عرض برامج ومسلسلات حديثة مثل برنامج صولا وبرنامج المسامح كريم لجورج قرداحي.
ولم يقتصر التطوير علي المحتوي بل شمل أيضا الاستوديوهات التي تحولت الي تقنية ال HD وتم تغيير شامل في الديكورات. بجانب ان براندج القناة تم تنفيذه في شركة انجليزية اماراتية. هذا بجانب تطوير البرامج الحالية مثل: برنامج ٩٠ دقيقة الذي يستمر الاعلامية ايمان الحصري و د. معتز عبد الفتاح في تقديمه ولكن بشكل وديكور مختلف.
بالاضافة الي تحويل برنامج صوت الناس الي برنامج صباحي بنفس المذيعين ليقدم للمشاهد اخبار خدمية مثل: الطقس والمرور وغيرهما قبل توجه المشاهد الي عمله. كل تلك التغييرات شجعت شركة بروموفكس علي التعاقد مع قناة المحور لتكون الوكيل الاعلاني الحصري في أول أعمالها بالسوق المصري بعد فروعها في لبنان ولندن ونيجيريا ومسقط ودبي والعراق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة