محلب عن الخدمة المدنية: من اجل الموظف والمواطن

الأحد، 06 سبتمبر 2015 03:29 م
محلب عن الخدمة المدنية: من اجل الموظف والمواطن

قال المهندس ابراهيم محلب رئيس الوزراء، انه من أجل شفافية الحكومة مع الشعب، كان لابد من توضيح بعض الاشياء حول قانون الخدمة المدنية والذي لم تصد لائحته التنفيذية حتى الان.

واضاف خلال المؤتمر الصحفى، ان القانون خضع للحوار المجتمعي بجميع اطيافه، وهو من اجل الموظف، والمواطن، من اجل الحصول على خدمات افضل، حيث هناك شكوى من البيروقراطية، وعلى الجانب الاخر يعطى الموظف حقوقه.

واشار رئيس الوزراء الى ان الجهاز الحكومي ينتظر منه الشعب الحصول على خدمات افضل، وكان يجب ان يكون معايير للترقي والتعيين للموظفين.

واكد محلب انه لن يكون هناك مساس بدخل الموظف العام، بل هو قانون تنظيمي فقط، منوها الى ان هناك من يحاول ارباك المشهد، ودعوة لتعطيل العمل، ووقفات احتجاجية خلال هذه المرحلة الهامة ببناء الوطن وانتخابات النواب.

واوضح انه من جانب الحكومة تم عقد اجتماعات مع الاطراف التي لديها اعتراضات، لبحث ارائهم، وتم الاخذ في الاعتبار، منوها ان هذه المجموعة لم يكن لديهم مشاكل في المعيشة، بالاضافة الى انهم شرفاء وهم خط الدفاع الاول للاقتصاد المصري، ولكن لن نسمح خلال هذه المرحلة من البناء ان يحاول احد بتشويه هذه الصورة، وانه لا يوجد اي سبب يدفع هذه الشريحه لغير قبول رؤية الحكومة.

واستكمل رئيس الوزراء انه لن يتم السماح لاي فرد لافساد المشهد.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق