ضبط 3 بلطجية أحروقوا سيارة أمين شرطة بالإسماعيلية

الأحد، 14 فبراير 2016 04:17 م
ضبط 3 بلطجية أحروقوا سيارة أمين شرطة بالإسماعيلية
شيرين شلتوت

تمكنت وحدة مباحث مركز شرطة فايد التابع لمديرية أمن الإسماعيلية من القبض على ثلاثة بلطجية أحرقوا سيارة أمين شرطة من قوة القسم انتقاما منه على تتبع أحدهم المتهم في قضية اتجار بالمواد المخدرة.

ترجع أحداث الواقعة عندما تبلغ لمركز شرطة فايد من أمين الشرطة إبراهيم ف إ - 45 سنة مقيم المساكن الاقتصادية دائرة المركز بنشوب حريق بالسيارة تعلقه حال توقفها بحديقة مسكنه، تم السيطرة على الحريق وإخماده.

بالإنتقال والمعاينة وبالفحص تبين نشوب الحريق بالسيارة رقم 2615 ط ص ر ماركة أسكودا أوكتافيا، نتج عنه إحتراق الجانب الأيسر وصالون السيارة، كما تم العثور على زجاجة بنزين خلف السيارة، ولم يسفر الحريق عن وقوع ثمة إصابات.

بسؤال أمين الشرطة المذكور، قرر أنه أثناء عودته من العمل فى الساعات الأولى من صباح اليوم متجهًا لمحل إقامته شاهد المدعو محمد م م، والسابق تحرير المحضر رقم 731 لسنة 2016 جنايات المركز بتهمة " الإتجار فى المواد المخدرة"، والذى فر هاربًا عقب إستهدافه بمأمورية مساء أمس لتفتيش مسكنه، وتم ضبط كمية تزن ( 3 كيلو جرام ) من نبات البانجو المخدر، فحاول ضبطه والإمساك به، فلم يتمكن وفر هاربًا وعقب ذلك وردت إليه عدة رسائل بالتهديد والوعيد على هاتفه المحمول لإلحاق الأذى به إنتقامًا منه لعدم ملاحقته مرة أخرى وضبطه، وأضاف بإتهامه بالتسبب فى إحتراق السيارة تعلقه.

تم تشكيل فريق بحث برئاسة العميد احمد الشافعي مدير إدارة البحث الجنائى لكشف ظروف وملابسات الحادث وإجراء التحريات وجمع المعلومات للتوصل إلى مرتكبيها وضبطهم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق