محافظ الإسكندرية: الإصلاح التشريعي سيضع مصر في مكانتها

الأحد، 14 فبراير 2016 02:31 م
محافظ الإسكندرية: الإصلاح التشريعي سيضع مصر في مكانتها
محمد عبد الظاهر

أكد محافظ الإسكندرية محمد عبد الظاهر أن الاصلاح التشريعي من خلال مجلس الشعب هو من سيضع مصر في مكانها الصحيح، منوها بأن مصر انطلقت نحو مستقبل أفضل بعد الاستحقاق الثالث من خريطة الطريق.

جاء ذلك اجتماع محافظ الإسكندرية اليوم،الأحد،مع أعضاء مجلس الشعب من مختلف المحافظات، لمناقشة أهم المشكلات التي تهم الاستثمار المصري والشارع السكندري، وللوقوف على أهم مشكلات المستثمرين، ومعرفة كيفية تنشيط الاستثمارات، ورفع الاقتصاد المصري، ورفع مستوى المعيشة.

وأعرب عبد الظاهر عن سعادته بوجود نواب مجلس الشعب في الإسكندرية كأول محافظة تم اختيارها لتفقد المشروعات الصناعية والاستثمارية بها، حيث أن الإسكندرية محافظة كبيرة وبها مشاكل ناتجة عن خلل دام لعدة سنوات، مؤكدا أنه سيتم حلها بتعاون الجميع.

وأوضح أن الإدارة المحلية تمثل 70% من خدمات المواطنين وموظفي الدولة، مشددا علي ضرورة الاهتمام بقانون الإدارة المحلية حيث أن إصلاحها هي إصلاح مصر كلها، مبينا أن منطقة برج العرب الصناعية تمثل 40% من المناطق الصناعية الموجودة بمصر.

وأضاف عبد الظاهر "علينا جميعا التعاون لتسهيل عمل المستثمرين.. فنحن نعيش الآن حالة من الاستقرار بعد فترة عصيبة مرت بها مصر مما يساهم في جذب السياحة والمستثمرين ورفع معدل الاقتصاد المصري.. فالاستقرار والاقتصاد وجهان لعملة واحدة".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة