«هيلكس ألترا» الراعي الرئيسي لـ «أوتوماك فورميلا» 2016

السبت، 13 فبراير 2016 09:51 م
«هيلكس ألترا» الراعي الرئيسي لـ «أوتوماك فورميلا» 2016

وقّعت شل للزيوت مصر عقد رعاية زيوت شل هيلكس الترا لتصبح الراعي الرئيسي للدورة الثالثة والعشرين من معرض أوتوماك فورميلا 2016، معرض القاهرة الدولي للسيارات والذي يستضيفه مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات خلال الفترة من 16 – 21 مارس المقبل، والذي يعد أكثر معارض السيارات رواجًا في مصر والمنطقة العربية.

وصرح ساهر هاشم، العضو المنتدب لشركة شل للزيوت مصر عن سعادته بهذه الخطوة الهامة قائلًا:«لقد استطاع معرض أوتوماك فورميلا تحقيق نجاحات كبيرة وتواجد قوي خلال السنوات الماضية، ليصبح أهم منصة محلية وإقليمية لأكبر مُنتجي ومُصنّعي السيارات في مصر والمنطقة، لذا حرصت شل للزيوت مصر أن تكون الراعي الرئيسي لهذا المعرض الهام، تأكيدًا لمكانتنا الريادية في خدمة السوق المصري، من خلال التعاون مع كبرى شركات السيارات على المستوى المحلي والعالمي».

ومن جانبه، أضاف أحمد غزي، مدير عام شركة Art Line A«G-ITF، قائلًا: "يشهد أوتوماك فورميلا هذا العام أكبر تجمع لأهم عارضي ومنتجي السيارات في السوق المصري، حيث يعرضون أحدث الطرازات في عالم السيارات بمصر والعالم.

ولأننا نتعاون مع كبرى الشركات العاملة في قطاع السيارات في مصر والمنطقة، فقد شرفنا هذا العام بالتعاون مع كبرى شركات زيوت المحركات في مصر والعالم، والمتمثلة في شركة شل للزيوت مصر، التي تقدم للسوق المحلي زيوت شل هيلكس الترا، أفضل زيوت للمحركات الحديثة في مصر والعالم. وهذا العام أصبحت شل هيلكس الترا الراعي الرئيسي لمعرض أوتوماك فورميلا، وهو ما يُمثل نقلة حقيقية لنا وتعاونًا مثمرًا يضيف الكثير لكلا الطرفين."

وأقيمت مراسم توقيع عقد الرعاية بالقاهرة بحضور كل من ساهر هاشم، العضو المنتدب لشركة شل للزيوت مصر، وهيثم يحيي، مدير إدارة التسويق، وخالد سيف، مدير العلامة التجارية لزيوت شل هيلكس.

ومن الشركة المنظمة للمعرض، حضر كل من سيمون كول، مدير شركة اينفورما مصر، وأحمد غزي وأحمد علام،مديري عام شركةArt Line ACG-ITF،بالإضافة لعدد كبير من العاملين في كلتا الشركتين.

يذكر أن شل للزيوت مصر أطلقت زيوت شل هيلكس الترا بتكنولوجيا "Pure Plus" العام قبل الماضي، والتي تمثل ثورة في عالم زيوت المحركات التي تم تصميمها من الغاز الطبيعي، ويُعد من أفضل وأنقى زيوت المحركات، والأول من نوعه في العالم

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة