زين السادات: انتهاكات الأقصى سياسة استمراء وتحدي لأكثر من مليار مسلم

الإثنين، 21 سبتمبر 2015 11:29 ص
زين السادات: انتهاكات الأقصى سياسة استمراء وتحدي لأكثر من مليار مسلم

أصدر زين السادات رئيس حركة وحدة الصف المصري والعربي، بيانًا بإسم الحركة أدان فيه الانتهاكات الإسرائيلية في مدينة القدس خاصةً الاعتداءات الأخيرة على المسجد الأقصى، وحذر في بيانه الحكومة الإسرائيلية مما سماه سياسة الاستمراء وفرض الأمر الواقع في تحدي أكثر من مليار مسلم ومحاولة فرض الأمر الواقع رويدًا رويدًا على الشعوب العربية.

وقال السادات في بيانه: أن القول بأن الشعوب العربية مشغولة ومنكفئة على همومها الداخلية وهم تروجه إسرائيل، والعكس تمامًا هو الصحيح، فلا توجد قوة على الأرض تستطيع أن تسلخ الشعوب العربية من قضاياها المصيرية وأهمها القدس وحقوق الشعب الفلسطيني المسلوبة.

ووصف الاعتداءات الأخيرة في المسجد الأقصى بأنها بالونة اختبار لقياس رد الفعل العربي، وأن هذا ارتد عليهم بردود الفعل المتحفزة من العواصم العربية وأولها القاهرة التي أعلنت على لسان رئيسها تحذير واضح لدولة الاحتلال.

واختتم السادات بيانه قائلاً: أن مصر والعرب صف واحد في وجه الاعتداءات الاسرائيلية، وأن من صنع السلام بيديه يعلم قيمته وقيمة الحفاظ عليه، ولكن السلام يعني العدل وأداء الحقوق إلى أهلها، ولا يعني الظلم والعدوان والانتهاكات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق