«مستقبل وطن»: خطاب الرئيس يسير وفق خطط مدروسة

السبت، 06 فبراير 2016 03:49 م
«مستقبل وطن»: خطاب الرئيس يسير وفق خطط مدروسة
سماح محمد

قال المهندس أشرف رشاد، الأمين العام لحزب مستقبل وطن، إن الرئيس عبد الفتاح السيسى، بفضل سياسته المتميزة فى إدارة البلاد استطاع فى فترات وجيزة أن يبنى جسورًا من الثقة والمتانة على المستويين الداخلى والخارجى، والتى تؤكد أنه يسير وفق خطط مدروسة ومحكمة تدرك حجم وحقيقة التحديات والمخاطر والمعاناة التى تعانى منها البلاد.

أضاف رشاد فى بيان له اليوم السبت، أن الشعب المصرى اعتاد على المصارحة والمكاشفة من الرئيس عبد الفتاح السيسى فى جميع المحافل وفى كافة القضايا لإعطائهم الصورة كاملة حول حقيقة الأمور ليتحمل الجميع مسئولياته كاملة غير منقوصة لشعوره بأن الأمم لا تبنى بدون المشاركة والوقوف صفًا واحدًا.

أوضح الأمين العام للحزب، أن اشارة الرئيس اليوم خلال افتتاحه عدد من المشروعات الكبرى بمدينة 6 أكتوبر، بأنه يفتح يده للجميع للوصول لجميع الحقائق الغائبة يؤكد أنه رجل دولة من طراز فريد وليس لديه ما يريد اخفاؤه أو التستر عليه كما يردد بعض المغرضين.

أشار البيان إلى أن مستقبل وطن يجدد ويؤكد ثقته فى الرئيس عبد الفتاح السيسى فى كافة القرارات والخطوات التى يتخذها من أجل رفعة الوطن والمواطن، وخاصة المواطن البسيط الذى أكد عليه الرئيس السيسى مرارًا وتكرارًا بأنه يضعه نصب أعينه.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة