‏‫مقتل سائق على يد «عربجي» في مشاجرة بالقليوبية

السبت، 01 ديسمبر 2012 12:00 ص
‏‫مقتل سائق على يد «عربجي» في مشاجرة بالقليوبية

أنهى «عربجي كارو» ونجل عمه حياة سائق بطلق ناري بمدينة شبرا الخيمة بالقليوبية، وذلك إثر نشوب مشاجرة، وتم فضها بين المتهمان والمجني عليه، وعقب ذلك استعان الأول بنجل عمه، وبحثا عن غريمهما وقتلاه بطلق خرطوش وفروا هاربين.

وكان قد تلقى المقدم مصطفى لطفي، رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، إشارة من مستشفى ناصر العام بوصول، هاني أبوالفتوح محمد جمعة، 40 سنة، سائق، مُصاب بطلق ناري خرطوش بالصدر، وتوفى فور وصوله للمستشفى مُتأثرًا بإصابته، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة.

وبالإنتقال والفحص وجمع المعلومات وإجراء التحريات السرية بمحل إقامتة تبين أنه حال سير المجني عليه بشارع المجاري بدائرة القسم فاصطدمت به دراجة نارية بقيادة «عادل.ح» وشهرته «فوسكا» 22 سنة، فحدثت بينهما مشادة كلامية تطورت لمشاجرة قام على إثرها المجني عليه بالتعدي عليه بالضرب وقام الأهالي بتفريقهما وانصرفا من المكان.

وعقب ذلك قام قائد الدراجة النارية بإبلاغ أهليته بما حدث فتوجه وبصحبته نجل عمه «إبراهيم.م» 20سنة، سبق اتهامه في قضيتي خطف واغتصاب، وشروع في قتل، وبحوزته سلاح ناري، إلى مكان تواجد المجني عليه بأحد المقاهي بشارع المجاري، فقام بإطلاق طلقة خرطوش أحدثت إصابته التي أودت بحياته.

وباستهداف المتهم تمكن ضباط مباحث القسم من القبض عليه، وقالت التحقيقات بانه بمواجهتهما بما أسفرت عنه التحريات اعترفا بصحتها وأقرا بارتكابهما للواقعة، وتم بإرشاد الأخير ضبط السلاح المُستخدم في الواقعة، عبارة عن فرد خرطوش محلي الصُنع.

تحرر بالواقعة المحضر رقم 23846 جنح قسم ثان شبرا الخيمة لسنة 2015م، وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق