محافظ الغربية يبحث إمكانية إنشاء خط لتدوير القمامة

الخميس، 04 فبراير 2016 04:58 م
محافظ الغربية يبحث إمكانية إنشاء خط لتدوير القمامة
اللواء أحمد ضيف صقر

تفقد اللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية أثناء جولته اليوم بمركز ومدينة قطور محطة ترحيل قمامة والمقامة على مساحة 4 أفدنة وأصدر توجيهاته لبحث إمكانية إنشاء خط تدوير للقمامة لإنتاج السماد العضوي والتخلص الآمن من القمامة.

كما تفقد أيضا مستشفى قطور المركزي والأقسام المختلفة بالمستشفى والتقى بالمرضى واطمئن على حسن الرعاية الصحية ومستوى الخدمة الطبية المقدمة لهم وأثناء الزيارة التقى بالعاملين بالمستشفى والذين تضرروا من نقص المعدات والمستلزمات الطبية فأصدر توجيهاته على الفور لوكيل وزارة الصحة بالغربية بسرعة توفير المعدات والمستلزمات الطبية التي يوجد بها عجز بالمستشفى، كما أكد على ضرورة حسن معاملة المرضى والعمل على تقديم خدمة طبية أفضل.

وتفقد المحافظ مركز شباب قطور وزار الملعب الخماسي والملعب القانوني وصالة الجيمانزيم، كما تفقد أيضا منفذ السلع الغذائية والتموينية بمركز ومدينة قطور واطمئن على جودة المعروض وعلى توافر جميع السلع بالمنفذ والبيع بأسعار مخفضة.

وفي نهاية الجولة عقد المحافظ اجتماع المجلس التنفيذي المصغر بمركز ومدينة قطور لمناقشة مشاكل المركز والقرى التابعة لها من صحة وتعليم وطرق ومياه شرب وصرف صحي وكهرباء وإيجاد الحلول المناسبة في جميع قطاعات الخدمات، رافق المحافظ خلال الجولة اللواء السيد سعيد السكرتير العام للمحافظة والقيادات التنفيذية بالمحافظة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة