تطور جديد في الأزمة .. كهربا شارك في تدريبات الأهلي لتجهيزه لمباراة العين الإماراتي بعد عفو كولر

الأحد، 27 أكتوبر 2024 01:29 م
تطور جديد في الأزمة .. كهربا شارك في تدريبات الأهلي لتجهيزه لمباراة العين الإماراتي بعد عفو كولر

- اتجاه لتخفيض العقوية من مليون ل 500 ألف جنيه .

- إدارة الأهلي تتارجع عن عرض كهربا للبيع .

- " كبار" الأهلي تدخلو لحل الأزمة بين كهربا وكولر .

شهدت الساعات الأخيرة تطورا جديدا في أزمة محمود كهربا لاعب النادي الأهلي، بعد قرار المدير الرياضي للنادي بالعفو عن اللاعب والسماح له بالمشاركة في مران الفريق أمس، السبت، عقب اعتذار اللاعب وتدخل "كبار" الأهلي لإنهاء الأزمة التي اندلعت في بطولة السوبر المصري الأخيرة بالإمارات.

وكان الأهلي قد قرر تغريم كهربا مليون جنيه وترحيله من بعثة الفريق بالإمارات، بسبب اعتراضه على عدم المشاركة فى مباراة سيراميكا التي أقيمت مساء الأحد الماضي بنصف نهائي كاس السوبر المصري، وانتهت بفوز الأهلي 2-1.

مسئولو الأهلي أجروا محاولات خلال الساعات الماضية لإنهاء أزمة كهربا، وهو ما حدث، حيث استقرت الإدارة الحمراء على التراجع عن فكرة عرض اللاعب للبيع لعدة أسباب، فى مقدمتها رغبة الإدارة الحمراء فى الاستفادة من قدرات اللاعب خلال الفترة المقبلة، ليكون بديلاً للمهاجم الأساسي للفريق وسام أبو علي.

كما أن كهربا اعتذر عما بدر منه عقب مباراة سيراميكا بالسوبر المصري، بجانب ترحيب مارسيل كولر ببقاء اللاعب، مُكتفياً بعقوبة الغرامة والترحيل من بعثة الفريق بالإمارات، ولم يمانع كولر في العفو عن اللاعب وإعادته لحساباته الفنية خلال الفترة المقبلة وأمام هذه العطيات تم العفو عن اللاعب وتم السماح له بالمشاركة في مران الفريق أمس.

في هذا الشـأن، كشف الإعلامى محمد الليثى موافقة مسئولي النادي الأهلي على تدخل لاعبي الفريق لحل أزمة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق، حيث قرر تخفيض عقوبة اللاعب من مليون جنيه إلى 500 ألف جنيه، بجانب العفو عنه والموافقة على مشاركته في التدريبات.
 
وأوضح محمد الليثى، خلال تقديمة برنامج 10 و10 على إذاعة أون تايم سبورت FM على موجات 93.7، أن "كهربا كان قد تم ترحيله من الإمارات عقب مباراة سيراميكا الأحد الماضي في السوبر المصري بسبب اعتراضه على عدم المشاركة فيها، وأرسل اللاعب رسالة اعتذار إلى المدير الرياضي عبر "الواتس آب" قبل مباراة الزمالك في نهائي السوبر المصري، قبل أن يتدخل لاعبو الفريق، وتحديدًا محمد الشناوي ورامي ربيعة وعمرو السولية وإمام عاشور والشحات وأفشة، من أجل العفو عن اللاعب بعد الفوز بالسوبر المصري على حساب الزمالك". 
 
وتابع محمد الليثى، "وافق المدير الرياضي على طلب لاعبي الأهلي وقرر تخفيض العقوبة، خاصة أن مارسيل كولر مدرب الفريق رحّب بالعفو عن اللاعب لحاجة الفريق لجهوده، وشارك كهربا في مران الأمس ليتم تجهيزه لمباراة العين الإماراتي بعد غدٍ، الثلاثاء، في كأس العالم للأندية الأنتر كونتيننتال حال اتخاذ كولر قرار بمشاركة اللاعب".




 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق