الطفل أنس حسين: الرئيس السيسى حقق حلمي بمصافحته وفوجئت من سرعة استجابته

الأحد، 27 أكتوبر 2024 01:13 م
الطفل أنس حسين: الرئيس السيسى حقق حلمي بمصافحته وفوجئت من سرعة استجابته

عبر الطفل أنس حسين، عن سعادته بمصافحة الرئيس عبد الفتاح السيسي له خلال حضوره الاحتفالية التي نظمها اتحاد القبائل العربية بمناسبة الذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر، قائلا: "الرئيس السيسي حقق لي الحلم ونفسي أشوفه مرة واتنين وثلاثة وما كنتش متخيل إن الاستجابة من الرئيس تيجي بسرعة كده".

وأكدت والدة الطفل أنس حسين، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "8 الصبح"، المذاع على قناة دي إم سي، أن حلم ابنها كان مقابلة الرئيس السيسي، وشعر بحماسة كبيرة خلال تصوير الفيلم ويعمل على تطوير نفسه باستمرار مع الاهتمام بمذاكرته.

وتابعت: "استجابة الرئيس السيسي لطلب ابني بهذه السرعة بالطريقة دي كانت بالنسبة لنا مفاجئة جميلة، وابني بالنسبة لي صديق مش ابني فقط، وأنا من النوع اللي بيحب الرياضة بصفة عامة بدل ما يضيع وقته في التليفون يروح النادي وأشجعه وأعطيه طاقة يكمل ويستمر".

وكان رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى شهد الاحتفالية التى نظمها اتحاد القبائل العربية والتى تم خلالها عرض مجموعة من الأفلام التسجيلية عن بعض الأبطال والموهوبين من مختلف محافظات الجمهورية منهم الطفل أنس الذى طلب فى نهاية فيلم أن يصافح الرئيس عبد الفتاح السيسي واستجاب الرئيس لطلب الطفل.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق