تعرف على أشهر خلافات نجوم الوسط الفنى

الخميس، 04 فبراير 2016 01:35 م
تعرف على أشهر خلافات نجوم الوسط الفنى
شيرين وهيفاء وهبى
ياسمين منصور

شهد الوسط الفني وبالأخص الغنائي سلسلة من حالات الشجار بين نجوم الغناء سواء كان مغنيين،شعراء،ملحنين، حتى أن الشجار امتد بينهم وبين شركات الإنتاج ولعل هناك نجوما اعتلوا عرش هذه الخلافات، فمن بنيهم ;

شيرين عبد الوهاب
عرفت شيرين عبد الوهاب بخلافاتها التي لا تنتهى فى الوسط الفني بل بالرغم من صوتها الطربى الأصيل والذي يعشقه الجميع إلا أن الجميع يوجه إليها الانتقادات بسبب خلافاتها المستمرة.

شيرين والمخرج محمد سامى
تعاون الثنائي فى كليب "انكتبلى عمر" والذي تزامن فى ذلك الوقت على حسب تصريحات سامي مع حمل شيرين، مما جعله يحاول جاهدا إخفاء حملها هذا، وبالرغم من هذا إلا أن شيرين شنت هجوما حادا على سامي واستخدم الثنائي ألفاظا نابية تصدروا بها عناوين الصحف.

شيرين وهيفاء وهبى
بدون مبرر يذكر، تصدرت شيرين عناوين الصحف بتصريحها بأنها تمتلك جسدا أجمل من جسد هيفاء وهبي وكان ذلك قبل أن تنجب ابنتيها، مما جعل الأخرى تهاجمها مشيرة إلى أنها لا يجب ان تقارن نفسها بها.

شيرين وعمرو مصطفى
ويبدو أن الخلاف والشجار بين الثنائي لا يهدأ فهناك العديد من الخلافات كان أخرها منذ يومان بعد استضافة الإعلامية وفاء الكيلانى للنجمة شيرين عبد الوهاب،ليبدأ كلا منهما فى مهاجمة الآخر بطريقته الخاصة.

النجمة الإماراتية أحلام


أيضا خلافات ومشاكل أحلام لا تنتهي، فدائما تشن هجوما حادا على كل من حولها مما جعلها تتصدر عناوين الصحف بخلافاتها هذه.

أحلام ودومينيك حورانى
أعربت حوراني عن استيائها الشديد مما ذكرته أحلام عن الفنانات اللبنانيات والتي وصفتهن في ذلك الوقت بأنهن فنانات "ديسكو"، لترد حورانى مهاجمه أحلام ومتقدة حفلات القصور التى تقوم بإحيائها.

أحلام والنجمة الكويتية شمس
كان هذا هو الشجار الأشهر على مدار سنوات فلم تترك أيا منهما مناسبة إلا وأساءت للأخرى، فكانت خلافاتهم هي الأبرز على مواقع التواصل الاجتماعي وكذلك الفضائيات وغيرهم.

أحلام ونجوى كرم
وأشتعل هذا الخلاف بسبب "ياسمينا" الموهبة التى شاركت ببرنامج أراب جوت تالنت وأشادت بها لجنة التحكيم بالأخص الفنانة "نجوى كرم"،بينما هاجمتها النجمة أحلام ليدخل الثنائي في حالة من النزاع استمرت طويلا.

أحلام وراغب علامة
كان هذا الحلاف بعد أن شارك الثنائي فى لجنة تحكيم برنامج أراب أيدول وأدعى علامة فى ذلك الوقت أنه رئيس لجنة التحكيم بينما كذبت الأمر أحلام مشيرة إلى أن لجنة التحكيم ليس لها رئيس، لينسحب بعدها علامة ويحل النجم وائل كفورى محله.

اليسا وهيفاء وهبى
اشتعلت الحرب بين النجمتين منذ سبع سنوات وكلما أعلنا تصالحهما عاودا الشجار مرة أخرى، فكلا منهما تتنافس على أيهم أفضل، وتتهم كلا منهما الأخرى بأنها صنعت لنفسها نجومية من لا شئ.

عمرو مصطفى والشاعر بهاء الدين محمد
جاء هذا الخلاف بعد الهجوم الذى شنه عمرو مصطفى على النجمة شيرين عبد الوهاب وذكر واقعة استشهد فيها بوجود الشاهر بهاء الدين محمد، وهو ما دفع محمد للخروج عن صمته ويكذب ما يدعيه مصطفى، ليبدأ الشجار بين الثنائي ويطالب كلا منهما الآخر بالاعتذار.

ولا يقتصر الأمر على هؤلاء النجوم فقط، بل ربما تكون خلافات هؤلاء هى الأبرز على الساحة الفنية والتي نجحت فى أن تشغل بال الإعلام لفترات طويلة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة