في رحاب الأهرامات.. فعالية فنية تفتح آفاق التعاون بين مصر واليابان

الخميس، 24 أكتوبر 2024 07:04 م
في رحاب الأهرامات.. فعالية فنية تفتح آفاق التعاون بين مصر واليابان

عرضت قناة "القاهرة الإخبارية"، تقريرا بعنوان "تحت أضواء الأهرامات.. فعالية فنية تفتح آفاق التعاون بين مصر واليابان"، فلا طالما كانت الموسيقى الفعالة لنقل الرسائل الإنسانية بين الشعوب.

وجرى عقد لقاء فني بالتعاون مع السفارة اليابانية بالقاهرة عبّر عن أواصر الثقافة والصداقة وجسور الإبداع والتنمية التي تجمع مصر واليابان في رحاب الأهرامات للاستثمار في السوق المصرية.

وقال سفير اليابان في مصر للسفير أوكا هيروشي في تصريح لمراسلة قناة "القاهرة الإخبارية" سلسبيل سليم، إنه سعيد جدا بالتسهيلات والدعم الذي تقدمه الدولة المصرية للاستثمارية اليابانية في مصر، وهو أمر ملحوظ يشعر به على نحو مباشر ويرى في مصر فرصة كبيرة لضخ مزيد من الاستثمارات اليابانية.




وقالت الفنانة بشرى في تصريحات لسلسبيل سليم مراسلة "القاهرة الإخبارية": "سعيدة بهذا الموقع لأنه يذكرنا بحضارتنا وتاريخنا وثقافتنا، نحن هنا بجوار أهرامات الجيزة، والحدث مهم جدا للعلاقات المصرية اليابانية في حضور السفير الياباني، ويعزز العلاقات الثقافية الاقتصادية الدبلوماسية بين البلدين".

وفي نهاية التقرير قالت مراسلة قناة "القاهرة الإخبارية": "جسر من التعاون بين القاهرة وطوكيو يعكس التقاء حضارتين عريقتين في مسارٍ مشترك نحو التنمية، ويظهر هذا التعاون أهمية وخصوصية العلاقات بين الدولتين اللتين تفخران بتاريخهما وحضارتهما وتسعيان إلى تعزيز العلاقات والروابط الممتدة منذ عقود".
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق