هاني شاكر وعلي الحجار.. استعدادات كبيرة لخشبة المسرح في مهرجان الموسيقى العربية الـ32

الإثنين، 21 أكتوبر 2024 03:05 م
هاني شاكر وعلي الحجار.. استعدادات كبيرة لخشبة المسرح في مهرجان الموسيقى العربية الـ32
المطرب هانى شاكر
إيمان محجوب

يجري الفنان هاني شاكر اليوم الإثنين بروفتة الموسيقية داخل إحدى قاعات دار الأوبرا المصرية قبل انطلاق حفلته غدا  الثلاثاء المقبل بقيادة المايسترو مصطفي حلمي،ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية الـ32
 
ومن المقرر أن يعتلي الفنان الكبير هانى شاكر مسرح النافورة ويقدم باقة من أجمل أغانيه بمصاحبة الفرقة الموسيقية قيادة المايسترو مصطفى حلمى ويسبقه فاصل غنائي للفنانة حنين الشاطر والفنانة إيمان عبد الغني بباقة متنوعة ومتميزة من أغاني التراث العربي.
 
كما يستعد الفنان على الحجار، لإحياء حفله ضمن فعاليات الدورة 32 من مهرجان الموسيقى العربية، على مسرح النافورة،  وذلك يوم الأربعاء، 23 أكتوبر الجاري، في الليلة قبل الختامية،  حيث ينطلق الحفل في تمام الساعة 10 مساءًا، بمصاحبة اوركسترا هاثور السيمفونى، بقيادة المايسترو أحمد فرج ويسبقه فاصلًا للموهبة الاماراتية الواعدة أحمد الهاشمي، والتي أعلن عن تقديمه عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام».
 
ونشر علي الحجار صورة بصحبة الموهبة الجديدة معلقا: الشاب اللي جنبي في الصورة ده فنان إماراتي اسمه أحمد الهاشمي.. حاقدمه في الفصل التاني من الحفلة وحتستمتعوا بمؤلفاته الموسيقية الرائعة وعزفه على البيانو مع الأوركسترا وحيعزف معايا أغنية مافيناش م الخوف.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق