الحد من الفقر.. «حياة كريمة» تطلق حملة بيع اللحوم بأسعار اقتصادية بالمناطق الأكثر احتياجًا

الإثنين، 21 أكتوبر 2024 02:25 م
الحد من الفقر.. «حياة كريمة» تطلق حملة بيع اللحوم بأسعار اقتصادية بالمناطق الأكثر احتياجًا
صورة ارشيفية

تقف مبادرة «حياة كريمة» دائما خلف المواطنين وتعمل على مساندتهم فى الظروف الاقتصادية التي يمر بها العالم وانعكست على مصر بشكل كبير وحرصت المبادرة على توفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة فى منافذها الثابتة والمتنقلة على مستوي الجمهورية، وفى إطار دعم المواطنين والتخفيف عن كاهلهم حرصت المبادرة على توفير اللحوم البلدي والفراخ بأسعار تناسب الجماهير.

ولاقت مبادرة «حياة كريمة» بتوفير اللحوم بأسعار مخفضة اقبال كبير وتشجيع من المواطنين من أجل الاستمرار وزيادة المنافذ التى توزع اللحوم حيث افتتحت المبادرة 4 منافذ متنقلة بمحافظة الجيزة، لطرح اللحوم والدواجن للمواطنين بأسعار مخفضة تقل عن مثيلاتها في الأسواق الخارجية.

وتطرح منافذ «حياة كريمة» الثابتة أو المتنقلة اللحوم والدواجن بالأسعار الآتية: كيلو اللحوم البلدية (شادر) بـ310 جنيهات، واللحوم البلدية (عربيات) بسعر 210 جنيهات للكيلو، واللحوم المستوردة بـ185 جنيهًا للكيلو، والفراخ وزن 900-1000 جرام بـ90 جنيهًا.
 
وتتمركز منافذ «حياة كريمة» المتنقلة، اليوم، في محافظة الجيزة، بالمناطق الآتية: (الحوامدية، جنوب الجيزة، أوسيم، حدائق الأهرام)، بالإضافة إلى منفذ المؤسسة الثابت بمنطقة حدائق الأهرام.
 
وتهدف مبادرة «حياة كريمة» إلى تسهيل وصول المواطنين في المحافظات إلى المنتجات الأساسية بجودة عالية وأسعار تنافسية، وذلك ضمن الجهود المستمرة لتخفيف العبء الاقتصادي وتحسين جودة الحياة للمواطنين.
 
ونجحت المبادرة نجاحا ملموسا، حيث تسببت في تأثيرات إيجابية متعددة، شملت التخفيف من الأعباء المالية عن الأسر ذات الدخل المحدود، وتحقيق الاستقرار الغذائي عبر تقديم سلع أساسية بجودة عالية وبأسعار مناسبة.
 
واستمرت سيارات مبادرة حياة كريمة فى الوصول إلى مدن وقرى محافظة الدقهلية، حيث استهدفت المبادرة الوصول إلى 4 نقاط مختلفة وعرض اللحوم المستوردة للمواطنين بسعر 185 جنيها، والدواجن سعر الدجاجة الكاملة 85 جنيها فقط.
 
فيما حددت مبادرة حياة كريمة نقاط ثابتة، وأيضا متحركة للوصول، إلى المواطنين فى مختلف المدن والقرى، وعرض اللحوم أمامهم بأسعار مخفضة، حيث حددت أسعار اللحوم البلدى بـ 310 جنيهات، والمستوردة بـ 185 جنيها، والدواجن بـ 85 جنيها، لتخفيف العبء عن المواطنين.
 
استمرت مبادرة "حياة كريمة" في الزقازيق بمحافظة الشرقية ببيع اللحوم الطازجة ذبح اليوم بأسعار مخفضة الكيلو بـ 310 جنيهات.. وشهد منقذ حياة كريمة المتواجد بمدينة الزقازيق المتواجد بجوار ديوان عام محافظة الشرقية والمنفذ الثانى أمام مبنى عمر أفندى بشارع الجلاء بمدينة الزقازيق حيث  توفر المنافذ لحوم بلدية طازجة مدعمة بسعر 310 جنيهات للكيلو.
 
وافتتحت مؤسسة حياة كريمة أول منفذ ثابت لبيع اللحوم والدواجن بأسعار اقتصادية بمدينة دمنهور، وسط إقبال من المواطنين والذى يعمل على مدار اليوم.
كما دفعت مؤسسة حياة كريمة بعدة سيارات متنقلة لبيع اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة بالشوارع والميادين .
 
وتوافد الأهالى على منافذ مؤسسة حياة كريمة لشراء احتياجتهم من اللحوم بسعر 185جنيها لكيلو اللحوم البقرى المستوردة و265 للحوم البلدى  و85 جنيها للدجاجة الكاملة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة