مؤسسة «حياة كريمة» في ظهر المواطن.. طرح اللحوم البلدية بأسعار مخفضة

السبت، 19 أكتوبر 2024 01:08 م
مؤسسة «حياة كريمة» في ظهر المواطن.. طرح اللحوم البلدية بأسعار مخفضة
هانم التمساح

تواصل مبادرة حياة كريمة  جهودها المستمرة لتوفير اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة  في العديد من المحافظات على مستوى الجمهورية، لمواجهة جشع التجار وتخفيف الأعباء المعيشية عن كاهل المواطني،وتنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، وحرصا على توفير حياة كريمة للمواطنين في ظل التحديات الاقتصادية الحالية، ومواجهة جشع التجار وتخفيف الأعباء المعيشية عن كاهل المواطنين.
 
وأطلقت  مؤسسة "حياة كريمة"، اليوم السبت، 4 منافذ متنقلة إلى محافظة الجيزة، لطرح اللحوم والدواجن للمواطنين بأسعار مخفضة تقل عن مثيلاتها في الأسواق الخارجية .
 
وتطرح منافذ "حياة كريمة" الثابتة أو المتنقلة اللحوم والدواجن بالأسعار الآتية: كيلو اللحوم البلدية (شادر) بـ310 جنيهات، واللحوم البلدية (عربيات) بسعر 210 جنيهات للكيلو، واللحوم المستوردة بـ185 جنيهًا للكيلو، والفراخ وزن 900-1000 جرام بـ90 جنيهًا.
 
وتتمركز منافذ "حياة كريمة" المتنقلة، اليوم، في محافظة الجيزة، بالمناطق الآتية: (الحوامدية، جنوب الجيزة، أوسيم، حدائق الأهرام)، بالإضافة إلى منفذ المؤسسة الثابت بمنطقة حدائق الأهرام.
 
وتهدف مبادرة "حياة كريمة" إلى تسهيل وصول المواطنين في المحافظات إلى المنتجات الأساسية بجودة عالية وأسعار تنافسية، وذلك ضمن الجهود المستمرة لتخفيف العبء الاقتصادي وتحسين جودة الحياة للمواطنين.
 
ونجحت المبادرة نجاحا ملموسا، حيث تسببت في تأثيرات إيجابية متعددة، شملت التخفيف من الأعباء المالية عن الأسر ذات الدخل المحدود، وتحقيق الاستقرار الغذائي عبر تقديم سلع أساسية بجودة عالية وبأسعار مناسبة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق