مبادرة حياة كريمة توفر اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة في 9 محافظات

الثلاثاء، 15 أكتوبر 2024 03:16 م
 مبادرة حياة كريمة توفر اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة في 9 محافظات
حياة كريمة

تحرص مبادرة حياة كريمة على توفير اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة فى منافذ الدولة بكافة محافظات الجمهورية لمساعدة المواطنين على مواجهة التحديات الاقتصادية الحالية لتخفيف الضغوط عن كاهلهم، وذلك بالشراكة مع شركة "القيصر"، لتوفير اللحوم والفراخ للمواطنين في المحافظات بأسعار مدعمة.
 
وشهدت منافذ مبادرة «حياة كريمة» إقبالًا كبيرًا من المواطنين على شراء اللحوم والدواجن، التي يتم طرحها في السوق بأسعار مخفضة مقارنة بالأسعار الموجودة في الأسواق الأخرى، وبأعلى جودة
 
وبدأت المؤسسة بتطبيق المبادرة فى محافظات الإسماعيلية والشرقية والقاهرة والجيزة، إذ تم افتتاح منافذ بيع لحوم بلدي بأسعار تنافسية تقل كثيرًا عن مثيلاتها في الأسواق الخارجية، لمواجهة جشع التجار وتخفيف الأعباء المعيشية عن كاهل المواطنين.
 
وتقدم المنافذ لحوم بلدي طازجة من قطع الشوادر وقطع اللحم المجمد، لضمان أعلى جودة للمواطنين، إذ تشمل العروض المقدمة، 310 جنيهات للكيلو من الشوادر البلدي، و210 جنيهات للكيلو من اللحم المجمد.
 
شهدت مدينة ببا ببنى سويف، إقبالا كبيرا من المواطنين على شراء اللحوم ضمن مبادرة توزيع اللحوم والفراخ المجمدة من مؤسسة حياة كريمة، حيث يصل سعر كيلو اللحمة إلى 185 جنيها، بينما يصل سعر الدواجن إلى 90 جنيها.
 
وفي محافظة الجيزة، أطلقت المبادرة 4 منافذ متنقلة في مناطق ذات كثافات سكانية عالية، تتمركز في المناطق الآتية: المنيب داخلي، بجوار مدرسة طه حسين الإعدادية، وأرض اللواء، داخلي، شارع ترعة الزمر أمام المزلقان، وإمبابة، بجوار قسم شرطة إمبابة، أمام مدرسة أحمد عرابي، ومجمع المصالح الحكومية بالجيزة.
 
وشهدت منافذ بيع اللحوم المتنقلة بالجيزة، إقبالًا كبيرًا من قبل المواطنين، لشراء احتياجاتهم من اللحوم بأسعار مخفضة تقل عن مثيلاتها في الأسواق الخارجية، إذ تطرح قطع اللحم المجمد بسعر 210 جنيهات للكيلو الواحد.
 
واصلت مؤسسة حياة كريمة بالبحيرة فاعليتها لبيع المنتجات الغذائية بأسعار مخفضة ، وذلك لرفع الأعباء عن كاهل المواطنين خاصة بالمناطق الأكثر احتياجا.
 
وشهدت محافظة البحيرة، إقبالا كبيرا على منافذ مبادرة حياة كريمة لبيع اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة بكافة مراكز وقرى المحافظة.
 
وشهد منفذ حياة كريمة المتواجد بمدينة الزقازيق بجوار ديوان عام محافظة الشرقية والمنفذ الثاني أمام مبنى عمر افندى بشارع الجلاء بمدينة الزقازيق اقبالا  حيث  توفر المنافذ لحوم بلدية طازجة مدعمة بسعر 310 جنيهات للكيلو.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق