استمرار جهود التحالف الوطني.. دعم التعليم في كوم أمبو عبر قافلة "العودة إلى المدارس"

الإثنين، 14 أكتوبر 2024 11:48 ص
استمرار جهود التحالف الوطني.. دعم التعليم في كوم أمبو عبر قافلة "العودة إلى المدارس"
إيمان محجوب

في إطار الشراكة الاستراتيجية بين التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي ومؤسسة موانئ دبي العالمية، وصلت اليوم في محطتها الثالثة قافلة شنط المدارس ومستلزمات التعليم إلى مدينة ادفو، وذلك ضمن مبادرة "العودة إلى المدارس" التي انطلقت من محافظة الأقصر وتجوب ضفاف نهر النيل لتصل إلى أيدي أطفال الصعيد.
 
 
WhatsApp Image 2024-10-14 at 10.20.40 AM (2)
 
تأتي هذه المبادرة استكمالاً لجهود التحالف الوطني في دعم العملية التعليمية وتوفير بيئة تعليمية مناسبة للطلاب، خاصة في المناطق الريفية،حبث تم توزيع آلاف الشنط المدرسية والمستلزمات التعليمية على الطلاب في محافظات الأقصر واسوان، وتساهم هذه المبادرة بشكل كبير في تحقيق أهداف التنمية المستدامة في مصر، وليست مجرد توزيع لشنط مدرسية، بل هي رسالة أمل ومستقبل مشرق لأطفال صعيد مصر.
 
WhatsApp Image 2024-10-14 at 10.20.41 AM
 
كما أعلن التحالف الوطني عن وصول حملة "عودة إلى المدارس" إلى مدينة إسنا، وذلك كمحطة ثانية في هذه الحملة الشاملة التي تستهدف توزيع طرود ومستلزمات مدرسية على آلاف الطلاب في محافظات الصعيد.
 
انطلقت الحملة من محافظة الأقصر، وتتجه حالياً نحو مدن إدفو وكوم أمبو، وصولاً إلى محافظة أسوان، وذلك استكمالاً لجهود التحالف في دعم التعليم وتحسين أوضاع الطلاب، خاصة في المناطق الريفية.
WhatsApp Image 2024-10-14 at 10.20.40 AM (1)
 
تهدف حملة "عودة إلى المدارس" إلى توفير المستلزمات الدراسية اللازمة للطلاب، مما يساهم في تحسين أدائهم الدراسي وزيادة فرصهم في تحقيق النجاح، وتسعى الحملة الى تسليط الضوء على أهمية المسؤولية المجتمعية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق