الخير يدق أبواب المحافظات.. "بداية" تجري 20 عملية جراحية للقضاء على قوائم الانتظار فى بني سويف

الأحد، 13 أكتوبر 2024 01:11 م
 الخير يدق أبواب المحافظات.. "بداية" تجري 20 عملية جراحية للقضاء على قوائم الانتظار فى بني سويف
هانم التمساح

تواصل مبادرة "بداية جديدة "، حملات طرق الأبواب لنشر الخير في المحافظات، ومساعدة الفئات الأكثر احتياجا في شتى مجالات الحياة، ماديا ومعنويا لبدء حياة جديدة لإنسان مصري نافع وقوى.
 
ففي بنى سويف، افتتحت الدكتورة سماح جاد، وكيل وزارة الصحة، إجراء 20 عملية جراحية، أمس السبت، بمستشفى الفشن المركزي ضمن مبادرة الفريق الواحد، والتى أطلقتها مديرية الصحة للقضاء على قوائم الانتظار، في إطار المبادرة الرئاسة "بداية جديدة لبناء الإنسان" تحت رعايه الرئيس عبد الفتاح السيسي، والدكتور خالد عبد الغفار، نائب رئيس الوزراء للتنمية البشرية ووزير الصحة والسكان، والدكتور محمد هانئ، محافظ بني سويف .
 
وأكدت أن المبادرة تهدف إلى تكثيف العمل نحو القضاء على قوائم الانتظار، الخاصة بالعمليات بمستشفيات الفشن المركزي والواسطى المركزي، تحت إشراف ومتابعة فريق العلاجى من المديرية، بحضور الدكتور محمد الجبالى، مدير الطب العلاجى، والدكتورة دعاء صلاح، مدير إدارة المستشفيات، والدكتور محمد عبد السلام، مدير المستشفى.
 
وقالت وكيل وزارة الصحة، إن العمليات التي تم إجراؤها تنوعت ما بين رمد كتاركت ( مياه بيضاء)، وجراحة ومسالك وعظام أنف وأذن، ووجهت الشكر للأطباء والمعاونين على ما بذلوه من جهود لخدمه المرضى.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق