نجاح وإنجازات متواصلة.. مبادرة حياة كريمة تحظى بدعم القيادة السياسية لخدمة المواطنين

الأحد، 13 أكتوبر 2024 12:13 م
نجاح وإنجازات متواصلة.. مبادرة حياة كريمة تحظى بدعم القيادة السياسية لخدمة المواطنين
هانم التمساح

لا تعد حياة كريمة مجرد مبادرة حكومية، بل هي مشروع قومي يقوم على مشاركة المجتمع المدني والخاص، ما يعزز التكامل بين الجهات المعنية لتحقيق التنمية على أرض الواقع،  وتجسد تلك الجهود  التزام القيادة السياسية بتحقيق العدالة الاجتماعية وضمان حياة كريمة لجميع المواطنين. 
 
 وتلعب حياة كريمة دورا كبيرا  في رفع مستوى الوعي المجتمعي والثقافي بأهمية المشاركة في جهود التنمية، داعيًا إلى الاستمرار في دعم المبادرة لتحقيق أهدافها في إحداث نقلة نوعية في حياة المواطنين، بعد المساهمات العديدة التي عززت من دور مصر إقليميًا ودوليًا كنموذج للتنمية الشاملة.
  
وأكد الدكتور كريم عادل رئيس مركز العدل للدراسات الاقتصادية والاستراتيجية، أن النجاحات التى نلمسها من مبادرة حياة كريمة تمثل نجاح جديد واستكمال لمجموعة من الإنجازات والمساهمات التى تحقق الهدف الرئيسى من إطلاق هذه المبادرة وهو خدمة المواطنين ومساعدتهم فى مواجهة التحديات الاقتصادية والاجتماعية .
 
وأضاف كريم عادل، خلال مداخلة لقناة إكسترا نيوز، أن مبادرة حياة كريمة تعمل على التخفيف من الأعباء وتداعيات الأزمات الاقتصادية العالمية، كما أن هذه المبادرة تستهدف الفئات الأكثر احتياجا فى مختلف قرى ونجوع المحافظات .
 
   
وأوضح كريم عادل أن مبادرة حياة كريمة حظيت بدعم ومساندة مباشرة من القيادة السياسية، بصورة أكسبتها أهمية سواء فيما يتعلق بتعامل كافة القطاعات والمؤسسات والأفراد والعمل على أنجاحها، بالإضافة للاهتمام الدولى بهذه المبادرة باعتبارها تحقق أهداف التنمية المستدامة .
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق