بعد تصدره ترتيب الهدافين .. مرموش ينافس 5 لاعبين على جائزة الأفضل في الدوري الألماني عن شهر سبتمبر

الأربعاء، 09 أكتوبر 2024 02:46 م
بعد تصدره ترتيب الهدافين .. مرموش ينافس 5 لاعبين على جائزة الأفضل في الدوري الألماني عن شهر سبتمبر

دخل عمر مرموش مهاجم منتخب مصر ونادي اينتراخت فرانكفورت الألماني ضمن قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في الدوري الألماني عن شهر سبتمبر الماضي بعد تألقه مع ناديه وتصدره ترتيب هدافي الدوري الألماني حتي الان.
 

ونشر موقع "EA Sports" راعي الدوري الألماني تصويت لاختيار افضل لاعب في الدوري الألماني عن شهر سبتمبر وضم كل من عمر مرموش وهاري كين وأوليس وفيرتز بجانب فينتشينزو جريفو لاعب وسط فرايبورج وأخيرًا الظهير الأيسر لنادي شتوتجارت، ماكسيماليان ميتلشتيت.

فيما يتصدر النجم المصري عمر مرموش مهاجم آينتراخت فرانكفورت، قائمة المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب داخل صفوف الفريق خلال شهر سبتمبر الماضي.

كشف النادي الألمانى عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "اكس"، عن أسماء المرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب في سبتمبر، وهم الدولي المصري عمر مرموش والمهاجم هوجو إيكيتيكي والحارس كواو سانتوس.

ويقدم عمر مرموش موسمًا تاريخيًا مع فريق آينتراخت فرانكفورت، حيث يعتلي صدارة ترتيب هدافي الدوري الألماني برصيد 8 أهداف خلال 6 مباريات فقط، بفارق 3 أهداف عن هاري كين مهاجم بايرن ميونخ.

وساهم مرموش في 13 هدفًا مع آينتراخت فرانكفورت بالدوري الألماني خلال 5 جولات هذا الموسم، حيث سجل 8 أهداف وصنع 4 وهو الأكثر مساهمة تهديفية في الدوريات الأوروبية الكبرى "بيج 5".

وبشكل عام، لعب عمر مرموش 9 مباريات مع آينتراخت فرانكفورت خلال الموسم الجاري، وأحرز 9 أهداف وصنع 6.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة