أكرم القصاص: اصطفاف الأسلحة فى تفتيش الحرب تأكيد لجاهزية وتطوير القوات المسلحة

الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024 06:02 م
أكرم القصاص: اصطفاف الأسلحة فى تفتيش الحرب تأكيد لجاهزية وتطوير القوات المسلحة

أكد الكاتب الصحفي أكرم القصاص رئيس مجلس إدارة اليوم السابع، أن تفتيش الحرب الذي أجري اليوم بحضور الرئيس السيسي ومشهد اصطفاف الأسلحة والمعدات تأكيد على جاهزية وتطوير القوات المسلحة المصرية بالشكل الذي يمكنها أن تكون جاهزة.

وأضاف أكرم القصاص، خلال مداخلة هاتفية على قناة النيل للأخبار، أن القوات المسلحة المصرية جاهزة بكل شكل لتحمل كل المسؤولية لحماية التراب الوطني والأمن القومي وفي نفس الوقت مصر حريصة رغم أنها أقوى جيوش المنطقة ولكن تحرص على السلام، موضحا أن جيش مصر رشيد يحمي ولا يهدد، لافتا إلى الكلمات التي ألقاها الرئيس السيسي بأن الحرب استثنائية وليست حالة عامة لمصر.

وأوضح أكرم القصاص، أن طريق مصر البناء والتنمية والرئيس أشاد بأن نصر أكتوبر تحقق بإرادة ورشادة الجيش، والرئيس السيسي وجه أكثر من رسالة خلال تفتيش الحرب منها ضرورة وقف العدوان على غزة والبدء في مسار سياسي، مؤكدا أنه لا استقرار فى المنطقة بدون إقامة دولة فلسطينية وأن غرور القوة يعرض المنطقة كلها للخطر.

واستكمل: "عقيدة الجيش المصري الحفاظ على استقرار وحدود الدولة ومصر مع السلام في الإقليم، وليس لدينا أجندات خفية"، مؤكدا أن مصر نقطة توازن في الإقليم والمنطقة والعالم وتدرك توازنات السلام وأثمان الصراع التي يمكن تهدد المنطقة، لافتا إلى أن هذا التفتيش يدعم ثقة الشعب المصري التي لم تتخلخل يوما في جيشها ولا قدراته على حفظ الامن القومي وحدودها.

وتابع: "القوات المسلحة جاهزة لتنفيذ كل المهام لحماية الامن القومي في منطقة تغلى بالصراعات والصدامات والثقة لم تتزعزع في القوات المسلحة، وجيش مصر من أبناء الشعب المصري على مدى آلاف السنين".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق