خبير اقتصادى: منافذ بيع اللحوم بأسعار مخفضة فرصة للوصول لأكبر عدد مستفيدين

الأحد، 06 أكتوبر 2024 11:19 ص
خبير اقتصادى: منافذ بيع اللحوم بأسعار مخفضة فرصة للوصول لأكبر عدد مستفيدين

أكد الدكتور فرج عبد الله الخبير الاقتصادى، أن دعم الإنتاج المحلى والمزارعين وتشجيعهم على زيادة الإنتاج يأتى فى إطار التوجيهات الرئاسية لتخفيف العبء على المواطنين، ويسمح للمنتجين المحليين بأن يطرحوا ما لديهم فى منافذ الدولة لبيع المنتجات بأسعار مخفضة، مما يعطى فرصة لزيادة إراداتهم.
 
وأضاف فرج عبدالله، خلال مداخلة لقناة إكسترا نيوز، أن منافذ الدولة لبيع اللحوم والدواجن والسلع بأسعار مخفضة يتم إقامتها فى المناطق المكتظة بالسكان مما يعطى فرصة أكثر للوصول لاكبر عدد ممكن من الفئات المتوسطة الدخل أو المعتمدة على هذه المنتجات.
 
ولفتت فرج عبد الله إلى أن هذه المنافذ التابعة للدولة يتم عرض منتجات كثيرة بها، وتتمتع بجودة عالية، وتنافس المنتجات الموجودة بالمحال الكبيرة، وهى فرصة لتخفيف العبء عن الأسرة المصرية، ومشاركة القطاع الخاص مع الحكومة يقوم بتقليل العبء الناتج عن التضخم، ويعطى فرصة لصغار المنتجين للإنخراط فى السوق وتحقيق مكاسب جيدة.
 
وأوضح فرج عبد الله أن منافذ الدولة المنتشرة فى كل مكان لبيع السلع بأسعار مخفضة تعطى فرصة للمنتجين للتخفيف من أعباء النقل والتخزين فى عرض منتجاتهم وتصل بشكل مباشر للمستهلكين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق