لليوم الرابع.. "البحوث الإسلامية" يواصل فعاليات «أسبوع الدعوة» تحت عنوان «الأزهر ..تاريخ وحضارة»

الثلاثاء، 01 أكتوبر 2024 12:31 م
لليوم الرابع.. "البحوث الإسلامية" يواصل فعاليات «أسبوع الدعوة» تحت عنوان «الأزهر ..تاريخ وحضارة»
منال القاضي

تواصل اللجنة العليا للدعوة بمجمع البحوث الإسلامية، لليوم الرابع على التوالي، تنظيم فعاليات "أسبوع الدعوة الإسلامي- رؤيةٌ إسلاميَّةٌ في قضايا إنسانيَّةٍ"، في إطار توجيهات فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر بتكثيف البرامج والفعاليات الدعوية والتوعوية بما يحقق دور ورسالة الأزهر الدعوية والتوعوية، حيث يلقي كلمة الافتتاح د. محمد الجندي الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية.
 
يأتي لقاء اليوم، الذي ينعقد بعد صلاة المغرب في رحاب الجامع الأزهر، بعنوان: «الأزهر ..تاريخ وحضارة»، ويحاضر فيه أ.د.  سلامة داوود رئيس جامعة الأزهر، وأ.د السيد بلاط أستاذ التاريخ الحديث بجامعة الأزهر، وبمشاركة لفيف من علماء وقيادات الأزهر وجموع من الطلاب الوافدين والمصريين.
 
 
وتأتي لقاءات «أسبوع الدعوة الإسلامي»، التي تستمر على مدار هذا الأسبوع في رحاب الجامع الأزهر، في إطار مبادرة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية،" بداية جديدة لبناء الإنسان"، وتهدف إلى إعداد خريطة فكرية تتناول بناء الإنسان من جميع جوانبه الفكرية والعقدية والاجتماعية، وترسيخ منظومة القيم والأخلاق والمُثُل العليا في المجتمع، وذلك بمشاركة نخبة من علماء الأزهر الشريف.
 
961b730d-8f5e-4aaa-9af5-45006c017089
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق