الأهلي يتأهل إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية لكرة اليد.. إنجاز جديد للقلعة الحمراء

الإثنين، 30 سبتمبر 2024 12:16 م
الأهلي يتأهل إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية لكرة اليد.. إنجاز جديد للقلعة الحمراء
ريهام عاطف

ينتظر عشاق كرة اليد مباراة الأهلي في  نصف نهائي كأس العالم للأندية لكرة اليد، حيث يتصدر محركات البحث علي جوجل موعد مباراة الأهلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية لكرة اليد 2024، والقنوات الناقلة للمباراة، وذلك بعد أن ضمن الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي الأحد الماضي ، التأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد 2024، على الرغم من الهزيمة أمام برشلونة الإسباني بنتيجة 23-31، وذلك بصالة العاصمة الإدارية الجديدة ، ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات سوبر جلوب 2024.
 
وتفوق الفريق الكتالوني في الشوط الأول بفارق 7 أهداف، لينتهي النصف بنتيجة 11-17 لصالح برشلونة.
 
وفي الشوط الثاني قلص رجال يد الأهلي الفارق لـ 6 نقاط، لكن عاد البلوجرانا وحسموا اللقاء بفارق 8 نقاط، لتنتهي المباراة بنتيجة 23-31 لصالح برشلونة.
 
وبهذه النتيجة ضمن النادي الأهلي العبور إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم لكرة اليد كأفضل وصيف في المجموعات الثلاث.
 
وضمنت الفرق الآتية التأهل إلى المربع الذهبي بشكل رسمي (الأهلي- برشلونة الإسباني- فيزبريم المجري- ماجديبورج الألماني).
 
وتعد هذه هي المرة الثالثة التي يصل فيها الأهلي إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية بعد عام 2007 واحتل وقتها المركز الثاني، و2022 وحصل على المركز الرابع.
 
موعد مباراة الأهلي
 
موعد مباراة الأهلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية لكرة اليد 2024.. والمنافس
 
مباراة الأهلي القادمة في كأس العالم للأندية لكرة اليد 2024، ستكون أمام فريق ماجديبورج الألماني، غدا الثلاثاء ، الموافق 1 من شهر أكتوبر المقبل، وبالتحديد في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة على صالة "العاصمة الإدارية الجديدة" وذلك بعد تصدره المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط.
 
بينما يواجه فريق برشلونة متصدر المجموعة الثانية نظيره فيزبريم المجري ضمن منافسات الدور ذاته، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.
 
على أن تقام تحديد صاحب الميدالية البرونزية والنهائي يوم الخميس القادم، الموافق 3 من شهر أكتوبر المقبل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق