مقدمة نارية من كمال ماضي حول عدوان الاحتلال على لبنان: «كأننا نسلك ذات الطريق صوب غزة أخرى»

الأربعاء، 25 سبتمبر 2024 10:22 م
 مقدمة نارية من كمال ماضي حول عدوان الاحتلال على لبنان: «كأننا نسلك ذات الطريق صوب غزة أخرى»

بدأ الإعلامي كمال ماضي تقديم برنامجه «ملف اليوم»، المذاع عبر قناة «القاهرة الإخبارية» بمقدمة نارية، قائلا: «كأننا نسلك ذات الطريق صوب غزة أخرى، لكن هذه المرة إلى لبنان، المشهد ذاته بكل معطياته وملامحه، تتكرر المتوالية الإحصائية لأعداد الشهداء والجرحى، استلمت مكانها في صدر النشرات الإخبارية».

وتابع: « الصورة من هناك يملؤها دخان كثيف، تضيع معه تفاصيلها، تضيع معه الإجابات عن أسئلة حتمية عما سيحدث في مقبل الأيام، بل في مقبل الساعات، ماذا عن مصير أكثر من 90,000 نازح حتى لحظتنا هذه هربا من آلة قتل إسرائيلية أيجيء جديد؟ القصف بدانة قتل مدفعية؟ أم بقنابل حارقة فسفورية؟ أيتم القصف بطائرات مسيرة أم بجيل خامس من طائرات مقاتلة أمريكية زود بها ذاك الكيان المحتل، حتى أن يطلبها. 

وواصل: «لسان حال ربيبته الأمريكية، يقول من أجله نحرك أساطيلنا وحاملات طائراتنا وغواصاتنا، وكل جديد في ترسانتنا الحربية، قد نختلف مع ذاك الكيان في الرؤى أمام الكاميرات، يقول الأمريكي لكننا لن نقف أبدا في طريق رغباته، شهواته ومغامراته».

وأكد كمال ماضي، أن العالم لن يشغل البال عن مواقفه مجددا، فقد أعطتنا غزة صورة دقيقة عن حقيقته، لن يتغير المشهد قيد أنملة، فالمؤسسات الدولية والأممية، أصبحت مصفضة ومقيدة، قرارها لم يعد بيدها ولا بمحاكم عدلها، مؤسسة نندم على كل دقيقة أضعناها في تصديق سرديتهم عن قيم الحرية وحقوق الإنسان.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق