كاتب صحفي: مشاركة منتدى شباب العالم فى قمة المستقبل نجاح كبير.. فيديو

الإثنين، 23 سبتمبر 2024 04:51 م
كاتب صحفي: مشاركة منتدى شباب العالم فى قمة المستقبل نجاح كبير.. فيديو

قال الكاتب الصحفي أشرف عبد الغني، مدير تحرير جريدة الجمهورية، إن النجاح الكبير الذي حققه منتدى شباب العالم بمشاركته بقمة المستقبل بنيويورك تنبع من ثلاثة قوى.
 
وأوضح «عبد الغني»، خلال مداخلة هاتفية على قناة «إكسترا نيوز»، أن القوة الأولى قوة الإرادة السياسية التي أسست لهذا المنتدى، حيث تفاعلت بشكل إيجابي مع فعالياته مما جعلته من المؤسسات العالمية المعتمدة ولها ثقل، فضلا عن الدور الكبير الذي تلعبه في مسألة تبادل الحوارات بين القوى الشبابية المختلفة على مستوى العالم.
 
 
وتابع مدير تحرير جريدة الجمهورية: «القوى الثانية هي قوة الدفع التي اكتسبها الشباب المنظمون والمشاركون في هذا المنتدى، وتحويله من منتدى يتم عقده على فترات زمنية محددة إلى منتدى مستمر».
 
ولفت، إلى أن القوى الثالثة عي النتائج التي حققها المنتدى على مستوى الفترات الماضية، التي جعلته على مستوى من الأهمية بمكان ما، حتى يصل إلى المشاركة بشكل فعال للغاية في قمة المستقبل، على هامش الجمعية العامة للأمم المتحدة ، التي تشغل الرأي العام العالمي، ومن المتوقع أن تصدر عنها حركة تطورات كبيرة على مستوى هذه المنظمة، لجعلها أكثر شبابيا وأكثر قدرة في التأثير على مستوى القضايا الشبابية والعالمية.
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق