بمشاركة 140 طفل.. معسكر "حياة كريمة بعيون صغيرة" يحقق حلم الأطفال

الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024 03:36 م
بمشاركة 140 طفل.. معسكر "حياة كريمة بعيون صغيرة" يحقق حلم الأطفال
حياة كريمة

نظمت مؤسسة حياة كريمة معسكر "حياة كريمة بعيون صغيرة" تحت رعاية الدكتورة سماح أبو بكر وبمشاركة 140 طفل وولى أمر من جميع المحافظات، المعسكر تضمن عدد من ورش العمل استضافتها نخبة من المتخصصين فى تنمية المواهب والرسم والغناء والقاء الشعر ، وعلى هامش المعسكر تم تقديم ورش عمل لاولياء الامور لدعم مواهب اطفالهم وتفير البيئة المناسبة لهم بعد المعسكر.
 
تحدثت الدكتورة سماح أبو بكر عزت، سفيرة مؤسسة حياة كريمة، عن نجاح معسكر "حياة كريمة بعيون صغيرة"، قائلة:"أتقدم بالشكر لحياة كريمة لتبنيها المعسكر رغم كل الأعمال الجسيمة التى تقوم بها، فضلا عن أنها تقدم فعاليات كثيرة فى جميع القرى".
 
وأضافت سماح أبو بكر عزت، أنا معنية بالأطفال وبكتب لهم، ومنذ إطلاق مبادرة حياة كريمة كان حلم من أحلامى أن أقابل الأطفال فى القرى، لأنهم يحتاجون للاكتشاف لأن معظم عظماء مصر خرجوا من القرى المصرية.
 
وأكدت سماح، حلمى اتحقق بمقابلة الأطفال من خلال مبادرة حياة كريمة، وتشرفت بأن أكون أحد سفراء المبادرة، والمؤسسة تبنت الفكرة وعمل مسابقة للأطفال فى جميع المحافظات لاكتشاف المواهب من الشعر والإلقاء والرسم وغيره من المواهب، فضلا عن أنه تم التعرف على رأى الأطفال عن دور حياة كريمة وأهميتها فى تطوير القرى.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة