«مستقبل وطن» يطالب بمحاسبة «الألتراس» لإهانته بورسعيد

الأربعاء، 03 فبراير 2016 04:13 م
«مستقبل وطن» يطالب بمحاسبة «الألتراس» لإهانته بورسعيد
نيرمين الزهار

أصدردت أمانة حزب مستقبل وطن ببورسعيد، بيانا صحفيا طالب فيه رسميًا بمحاسبة أولتراس أهلاوي علي كل لفظ يحمل الإهانة لبورسعيد وشعبها تلفظ فيه أعضاء رابطة مشجعي الأهلي في الذكري الرابعة لحادث استاد بورسعيد منذ أيام.

جاء في البيان، أن حزب مستقبل وطن ببورسعيد يعلن تضامنه الكامل مع مطالب شعب بورسعيد المشروعة واعتراضه علي تصرفات جماهير الأهلي الغير مسؤولة، مشيرًا إلى أنه يخشي من توظيف غضب بورسعيد وشعبها لصالح جماعة بعينها أوتنظيم بعينه.

وأردف أن حزب مستقبل وطن بورسعيد بقياداته وشبابه يشعرون بما يشعر به كل مواطن من أبناء بورسعيد ويتابعون باهتمام كامل ما حدث من جماهير النادي الأهلي في الذكري الرابعة لأحداث عام 2012 ويعلنون اعتراضهم الكامل علي محاولة اتهام بورسعيد وشعبها بالقتل وسفك الدماء وتمسكهم بالقصاص من شعب يعلم الجميع أنه برئ.

وعن المطالب التي يتضامن بها حزب مستقبل وطن مع أهالي بورسعيد قال البيان إن أعضاء حزب مستقبل وطن يعلنون تضامنهم الكامل مع المطالب المشروعه لبورسعيد وشعبها والتي تتمثل في سرعة الإنتهاء من التحقيقات في قضية إستاد بورسعيد ومحاسبة الجاني الحقيقي والقاتل الأصلي وكذلك سرعة التحقيق في أحداث السادس والعشرين من يناير عام 2013 ومحاسبة اولتراس أهلاوي علي كل لفظ يحمل الاهانه لبورسعيد وشعبها.

وتابع البيان: نحن نتابع ما يحدث ونري أن الاعلام المصري الرياضي والسياسي يتضامن مع سلمية شعب بورسعيد ونري علي الوجه الآخر أن الجميع أصبح يدرك أن تنظيم أولتراس أهلاوي تنظيما لا يجيد إلا التخريب والحرق والتدمير ولذا يري شباب وقيادات مستقبل وطن أنه لا يجب أبدًا أن ينساق شبابنا الغاضب وراء دعوات قد تشوه صورة بورسعيد وشعبها وقد يستغلها البعض لعمل وقيعه بين الشعب وأجهزته التنفيذية والأمنية.

واختتم مستقبل وطن بيانه الصحفي قائلا: "شباب الحزب يثق في قدرة الإدارة التنفيذيه متمثلة في اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد ومدير أمن بورسعيد اللواء محمود الديب مدير أمن بورسعيد وأعضاء مجلس النواب علي نقل هذا الغضب للإدارة السياسية لأن بورسعيد تطالب بحقوقها بسلمية".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة