مبادرات التحالف الوطني.. جهود متنوعة لدعم الأسر الأكثر احتياجا مع قرب بدء العام الدراسي

الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024 09:15 ص
مبادرات التحالف الوطني.. جهود متنوعة لدعم الأسر الأكثر احتياجا مع قرب بدء العام الدراسي

يواصل التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي جهود دعم الطلاب من خلال تقديم المساعدة الأكاديمية والمعنوية، بهدف مساعدة الطلاب على تحقيق أفضل نتائج في امتحاناتهم النهائية.
 
تأتي هذه المبادرات استنادًا إلى إيمان التحالف بأهمية التعليم ودوره في بناء مستقبل أفضل للأجيال القادمة، ولتخفيف العبء عن الأسر الأكثر احتياجًا بتوفير المستلزمات الدراسية.
 
في هذا السياق، أطلقت مؤسستا "حياة كريمة" و"أبو هشيمة الخير"، تحت مظلة التحالف الوطني، احتفالية لتوزيع مستلزمات الدراسة على آلاف الطلاب في محافظة بني سويف. شملت الاحتفالية توزيع آلاف الشنط المدرسية ومستلزمات الدراسة، مما ساهم في توفير بداية عام دراسي واعد للطلاب.
 
من جانبها، قامت جمعية الأورمان بتوزيع شنط وأدوات مدرسية على 3500 طالب في محافظتي الدقهلية وسوهاج، بهدف دعم الأسر الأكثر احتياجًا وتقليل الأعباء المالية عن كاهلهم، شملت الحملة 24 قرية في المحافظتين.
 
تأتي هذه الجهود ضمن حملة "يد واحدة" التي تهدف إلى تحقيق أهداف رئيسية، منها تقديم الدعم الغذائي والرعاية الصحية للأسر الأكثر احتياجًا، تحسين مستوى المعيشة في المناطق المستهدفة، وتعزيز التكامل المجتمعي والتماسك الاجتماعي.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق