تقرير.. 5 لاعبين من الزمالك "سنة أولى قمة"

الأحد، 20 سبتمبر 2015 09:57 م
تقرير.. 5 لاعبين من الزمالك "سنة أولى قمة"

يخوض 5 لاعبين من الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، أول مباراة قمة لهم، المقرر لها غداً الأثنين، فى نهائى كأس مصر، أمام الغريم التقليدى الأهلى، على ملعب بتروسبورت .

ويرصد موقع صوت الأمة لاعبى الفريق الأبيض فى سنة أولى قمة :

جنش..

محمود عبد الرحيم الشهير بـ جنش ، حارس مرمي الفريق الأول بنادي الزمالك، كان يلعب بالنادي الأوليمبي ثم انتقل الي القلعة البيضاء موسم 2010/2011 في فترة الإنتقالات الشتوية، بقيمة نصف مليون جنية.

أثبت جنش تألقه مع نادي الزمالك، وخصوصا في مباراة الزمالك وسموحه بنصف نهائي كأس مصر، الذي انتهت بركلات ترجيح 4/3 لصالح القلعة البيضاء.

حمودي..

أحمد حمودي، يلعب صانع ألعاب بالفريق الأول بنادي الزمالك، كان يلعب بنادي سموحة قبل إنتقاله بنادي بازل السويسري.

تقدمت ادارة الزمالك بعرض رسمي للحصول علي توقيع حمودي لاعب نادي بازل السويسري ، خاصة بعد اعلان اللاعب عن رغبته في الرحيل عن الفريق بعد انتهاء منافسات موسم 2015 بالدورى السويسري

وتم إنتقال حمودي الي صفوف الزمالك علي سبيل الاعارة لمدة موسم واحد من مسابقة الدورى المصري الممتاز 2015\2016 القادم

وبلغت قيمة العقد له 175 الف يورو ، مع ترك حرية الشراء النهائي لنادي الزمالك مقابل 700 ألف يورو بعد موافقة الناديين .

جدير بالذكر ان اللاعب شارك مع ناديه السويسري في 20 مباراة خلال مشاركات الفريق في منافسات الموسم الماضي من الدورى السويسري الممتاز والذي توج بلقبه هذا الموسم ، استطاع خلالهما أن يحرز هدفين ، وأن يصنع هدفين ، كما سنحت له الفرصة للمشاركة في بطولة دورى ابطال أوروبا ، ومواجهة ليفربول وريال مدريد .

كهربا..

محمود عبد المنعم كهربا ، مهاجم الفريق الأول بنادي الزمالك، المنتقل حديثا من نادي انبي الي القلعة البيضاء .

وصل صفقة كهربا الي 6.5 مليون جنية، أن اللاعب كان يريد الانتقال الي صفوف المارد الأحمر، ولكن لم يتم التفاوض مع مسئولى نادى إنبى من أجل اللاعب.

أحمد حسن مكي..

لعب مكي في موسم 2013-2014 مع أهلي طرابلس الليبي قبل عودته لحرس الحدود الذي فاز معه بكأس مصر عامي 2009 و2010 وبكأس السوبر المحلية في 2009.

وتعاقد الزمالك مع أحمد حسن مكي مقابل ثلاثة ملايين ونصف المليون جنيه يحصل عليهم نادي حرس الحدود، بينما يحصل اللاعب على مبلغ مليون و750 ألف جنيه في الموسم الواحد في تعاقد مستمر لمدة ثلاث سنوات.

الجدير بالذكر أن مكي أحرز 4 أهداف فى النادى الأهلى خلال مبارياته مع حرس الحدود فى البطولات المختلفة.

محمد سالم..

لاعب المقاولون العرب، المنضم حديثا للفريق الأول بنادي الزمالك، حيث تعاقدت القلعة البيضاء مع اللاعب في موسم الانتقالات الصيفيه الماضية، بمبلغ 3.5 مليون جنيه

جدير بالذكر أن الاعب محمد سالم هو من أحد الاعبين المميزين داخل مسابقة الدورى المصري ، وهو أهم لاعبي منتخب مصر الاوليمبي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق