"إمام مسجد يشهر بأحد الأشخاص أثناء خطبة الجمعة".. ووزير الأوقاف يشكل لجنة للتحقيق في الواقعة

السبت، 14 سبتمبر 2024 03:29 م
"إمام مسجد يشهر بأحد الأشخاص أثناء خطبة الجمعة".. ووزير الأوقاف يشكل لجنة للتحقيق في الواقعة
منال القاضي

وجة الدكتور أسامه الأزهرى، وزير الأوقاف، بتشكيل لجنة بإشراف رئيس القطاع الدينى، الشيخ خالد خضر، للوقوف على حقيقة تعنيف إماما، لأحد الموطنين أثناء خطبة الجمعة، بعد علمة بأن المواطن على علاقة غير شرعية بخادمة تعمل لديه بمنزله. 
 
وقال مسؤل بالوزارة، إن اللجنة المشكلة ستتأكد من صحة الواقعة من عدمه، وهل تمت أم أنه أمر غير حقيقي؟، موضحا أنه سيتم محاسبة المخطئ.
 
وأضاف المصدر أن نتائج التحقيق ستظهر خلال ساعات قليلة، وإذا ثبتت صحة الواقعة، سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد الإمام وكل المسؤولين عن هذا الفعل الذي يعتبر مخالفًا للأخلاق المجتمعية وقيم الأئمة، الذين يعتبرون قدوة للمجتمع.
 
تعود تفاصيل الواقعة إلى منشور ساخر على فيسبوك، ذكر خلاله أحد الأشخاص، أن خطيب الجمعة في مسجد داخل كومباوند، ألقى خطبة تضمنت حديثًا عن معصية ارتكبها أحد السكان مع الخادمة.
 
وشارك شخص يُدعى محمد عثمان، تفاصيل الواقعة بشكل طريف، حيث قال: "كنت بصلي الجمعة في المسجد داخل الكومباوند، وقاعد بسمع الخطبة، وفجأة الخطيب بدأ يحكي إنه الصبح قابل سيدة شغالة في واحد من البيوت هنا، وقالتله إن صاحب البيت على علاقة بيها والموضوع بقى متكرر."

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق