من حفلات كايروكي إلى مسرحيات أشرف عبد الباقي.. كيف أثبت مهرجان العلمين دوره كمحور للفن والترفيه؟

الإثنين، 26 أغسطس 2024 03:17 م
من حفلات كايروكي إلى مسرحيات أشرف عبد الباقي.. كيف أثبت مهرجان العلمين دوره كمحور للفن والترفيه؟
ريهام عاطف

استطاع مهرجان العلمين الجديدة منذ بدايته أن يؤكد دوره كمحور للفن والترفيه، باعتباره أحد أهم المهرجانات الفنية في الشرق الأوسط، ويجع ذلك لفاعلياته المميزة ومفاجآته المتعددة على مدار الأسابيع الماضية.
 
العلمين الجديدة
العلمين الجديدة
 
ومع بداية المهرجان استمتع الجمهور بحضور العديد من كبار المطربين كالكينج محمد منير والقيصر كاظم الساهر والفنانة ماجدة الرومي والهضبة عمرو دياب، وحمزة نمرة إلى جانب تامر حسني وغيرهم من أهم الأسماء في عالم الغناء فلم يخلو أسبوع الا وشهد فعاليات فنية وحضور جماهيري ضخم وصولا لحفل فريق كايروكي، وتووليت الذى قدم أبرز أغانيه التي اشتهر بها مؤخراً خلال الحفل.
 
وبجانب ذلك تأتى فاعليات أخرى مميزة فعلى صعيد المسرح الذى بات ركناً أساسياً بمهرجان العلمين تم تقديم مسرحية "البنك سرقوه" بطولة أشرف عبد الباقي وكريم محمود عبد العزيز، كما تم تقديم مسرحية "السندباد" بطولة النجم كريم عبد العزيز، أما حسن الرداد وايمي سمير غانم فتألقوا في عرض "التليفزيون" وقبلهما المخرج خالد جلال بمسرحية الشهرة.
 
 
السندباد
السندباد
كما شهد مهرجان العلمين اهتماماً خاصاً بالطفل على مدار الأيام الماضية عبر مهرجان نبتة، والذي شمل أنشطة مكثفة للأطفال وصناع المحتوى الخاص بالطفل، كما قدمت وزارة الثقافة فاعليات عديدة  من خلال الفرق التابعة للهيئة العامة لقصور الثقافة بفرقتين يومياً من الفرق التي تقدم أشكال متعددة من الفنون مثل الحرية وأسوان والتنورة وغيرها.
 
456735705_17972223611768680_8519984778778364185_n
 
يأتي ذلك بجانب الفاعليات الرياضية المميزة على شاطئ العلمين، والتي شهدت إقبالاً كبيراً مع فاعليات شبابية بات زوار مدينة العلمين على موعد معها طوال الوقت من سباقات سيارات إلى غيرها من الفاعليات ،لينجح مهرجان العلمين في أن يكون أهم حدث في صيف عام 2024.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق