إعلان شراكة تسويقية جديدة.. الدوري المصري يصل إلى أوروبا وأمريكا مع PRO Company

الإثنين، 26 أغسطس 2024 02:39 م
إعلان شراكة تسويقية جديدة.. الدوري المصري يصل إلى أوروبا وأمريكا مع PRO Company

 
لتسويق الدوري المصري خارج الشرق الأوسط، ووصوله إلى أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية، وقعت الشركة المتحدة للرياضة برئاسة محمد يحيي لطفي وسيف الوزيري أمس الأحد عقد الشراكة مع شركة pro company الإماراتية.
 
وتبادل الطرفان الدروع التذكارية عقب توقيع العقود خلال الموتمر الصحفي الذي أقيم بمدينة العلمين الجديدة.
 
وأمس الأحد أقيم مؤتمر بمدينة العلمين الجديدة للإعلان عن توقيع عقد الشراكة بين الشركة المتحدة للرياضة برئاسة محمد يحيي لطفي وسيف الوزيرى وشركة PRO Company الإماراتية برئاسة قيس عبد الله الظالعي لبث مباريات الدوري المصري خارج منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، متضمنة عدد من الدول الأوروبية والولايات المتحدة وأمريكا الجنوبية وأفريقيا.
 
وأقيم مؤتمر توقيع العقد بمنطقة NORTH SQUARE بالعلمين الجديدة، وشهد المؤتمر الكشف عن التفاصيل الخاصة ببث مباريات الدوري المصري في أكثر من دولة وتسويق المباريات لبعض الدول التي تشهد تواجد جاليات مصرية وعربية، إلى جانب بث مباريات الدوري المصري يمنحه جماهيرية وشعبية أكثر.
 
أبدى قيس عبدالله الظالعي، رئيس مجلس إدارة شركة pro company الإمارتية، سعادته الشديدة بالشراكة مع الشركة المتحدة لتسويق مباريات الدوري المصري عالميًا.
 
وقال الظالعي عبر المؤتمر الصحفي المقام في العلمين لإعلان الشراكة بشأن بث الدوري المصري "الشراكة مع الشركة المتحدة أمر يسعدنا للغاية ونسعى لتسويق أكبر عدد من مباريات الدوري المصري على المستوى العالمي خلال الفترة المقبلة".
 
وأشار رئيس شركة pro company الإمارتية، إلى أن تلك الخطوة تدعو للفخر وتعني الكثير بالنسبة له، حيث تأتي ضمن التعاون المثمر بين البلدين الشقيقين مصر والإمارات خلال السنوات الأخيرة.
 
وأتم تصريحاته قائلا: "شركة pro company تسعى الوقت الراهن لتقديم أفضل نسخة من بطولة الدوري المصري، وسنسخر كل الإمكانيات من أجل تعظيم بطولة الدوري المصري في كل أنحاء العالم".
 
وتأتي هذه الشراكة بهدف بث مباريات الدوري المصري خارج منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ما يعكس خطوة كبيرة في الترويج للكرة المصرية على المستوى العالمي.
 
ومن المقرر أن يشمل العقد بث مباريات الدوري المصري في عدد من الدول الأوروبية، بالإضافة إلى الولايات المتحدة وأمريكا الجنوبية وإفريقيا، ما يتيح لعشاق كرة القدم حول العالم متابعة المنافسات المصرية من خلال قنوات بث جديدة.
 
وشهد المؤتمر حضور أهم رموز الرياضة وممثلي الشركة المتحدة للرياضة للرياضة وشركة برو، تم توقيع الشراكة لبث الدوري المصري في أمريكا وكندا وأوروبا.
 
كان ذلك بحضور كل من محمد يحيى لطفي، رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للرياضة، والمهندس/ سيف الوزيري، نائب رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للرياضة، وهشام زايد، رئيس قطاع الحقوق التجارية بالشركة المتحدة للرياضة، وقيس عبدالله، رئيس مجلس إدارة شركة برو، ويوسف الخفاجي، الرئيس التنفيذي لشركة برو.
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق