جدول منافسات البطولة العربية للجودو في مهرجان العلمين الجديدة اليوم

الأحد، 25 أغسطس 2024 12:27 م
جدول منافسات البطولة العربية للجودو في مهرجان العلمين الجديدة اليوم

تستمر اليوم منافسات البطولة العربية للجودو في إطار المهرجان الرياضي بمدينة العلمين الجديدة، والذي يمتد من 24 حتى 30 أغسطس الجاري، بمشاركة الفئات العمرية من البراعم والشباب والناشئين.
 
2428185031724572442
 
وأشارت الإعلامية أميرة جمال خلال برنامج «صباح ONTime» إلى أن البطولة العربية للجودو، التي انطلقت ضمن فعاليات الأسبوع الثامن من مهرجان العلمين، تعد من أبرز الفعاليات الرياضية في المهرجان.
 
وأكدت جمال أن هذه النسخة من البطولة هي الثانية على التوالي التي تُقام ضمن مهرجان العلمين، مشددة على أن المهرجان يشهد يوميًا العديد من الفعاليات والأنشطة المتنوعة بين الثقافية، الرياضية، والترفيهية.
 
من جهته، قدم مرزوق علي، رئيس الاتحاد المصري للجودو، الشكر لوزير الشباب والرياضة على الدعم الكبير الذي تقدمه الوزارة للاتحاد، مشيرًا إلى أن الوزير يتابع بشكل مستمر استعدادات الاتحاد لاستضافة البطولة، مما يعكس حرصه على نجاح البطولة وإظهار مصر بأفضل صورة أمام الدول المشاركة.
 
وأضاف مرزوق علي أن التعاون المستمر بين الوزارة والاتحاد المصري للجودو يعزز قدرة الاتحاد على تحقيق الأهداف المشتركة وتطوير رياضة الجودو على المستويين المحلي والدولي.
 
 
 
 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة