أحمد إسماعيل بعد فوزه بالبطولة العربية: حققتها بالضربة القاضية

الجمعة، 23 أغسطس 2024 02:44 م
أحمد إسماعيل بعد فوزه بالبطولة العربية: حققتها بالضربة القاضية

عبّر أحمد إسماعيل، بطل المواي تاي، عن سعادته بالفوز بالبطولة العربية، مشيرًا، إلى أن هذه اللعبة من الرياضات القديمة في تايلاند، وتعتمد على كل أطراف الجسم، وتعتبر مجموعة من الألعاب القتالية في رياضة واحدة.
 
وأضاف في مداخلة هاتفية مع الإعلاميين محمد عبده ومنة الشرقاوي، مقدمي برنامج «صباح الخير يا مصر»، الذي يعرض على القناة الأولى، أنّ رياضة المواي تاي بدأت في الانتشار في مصر في الآونة الأخيرة، لاسيما وأن مصر حصدت المركز الثاني في البطولة الأفريقية التي استضافاتها مؤخراً، منوها، بأن اتحاد رياضة المواي تاي تأسس منذ ما يقرب العاميين قبل مشاركة مصر في بطولة العالم.
 
وأوضح، بطل العرب أن البطولة التي حصد في الميدالية الخاصة بالأداء الاستثنائي، والتي أقيمت في أبو ظبي شهدت منافسة قوية بين كل الدول المشاركة، وأن اللاعبين المنافسين في البطولة على مستوي عالي فنياً، وأشار إلى أنه فاز بالبطولة عن طريق التغلب على منافسه الأردني بالضربة القاضية.
 
وأشاد إسماعيل بتنظيم دولة الإمارات لبطولة العرب لرياضة المواي تاي ووصف تنظيم الاتحاد العربي للبطولة بأنه كان بشكل احترافي.
 
وأردف إسماعيل أنه هناك تحضيرات حثيثة أجراها قبل البطولة وأنه اتبع نظام غذائي محكم للوصل إلى الميزان المحدد في البطولة، كما أجرى تدريبات بدنية مكثفة لا سيما وأن رياضة المواي تاي بها كثير من الالتحامات، فضلاً عن إجراء دراسات معقمة للمنافسين في البطولة.
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق